محليات

غرفة جازان توزع 150 حقيبة للحجاج المغادرين إلى المشاعر المقدسة من مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز

 

 

صراحة – الرياض: وزعت الفرق النسائية بلجنة الخدمة الاجتماعية بغرفة جازان، 150 حقيبة حاج هدية للحجاج المغادرين إلى المشاعر المقدسة من مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز الدولي.
واشتملت الحقيبة, مصحف ومظلات شمسية ومناديل صحية وكتيبات ومطويات تضمنت إرشادات وعبارات توعوية عن الحج، سعياً من الفرق النسائية باللجنة لإيصال روح الإخاء لحجاج بيت الله الحرام وتوديعهم عند مغادرتهم المنطقة.
وأفادت رئيسة الفرق النسائية عزيزة سهلي، أن مثل هذه الأعمال واجب ديني ووطني وإنساني، متمنية أن يؤدي الحجاج حجهم بكل يسر وسهولة .
من جانبه, أوضح مدير عمليات مطار الملك عبدالله يحيى ناصر غروي، أن التسهيلات لمثل هذه المبادرات تأتي وفقاً لتوجيهات ولاة أمر هذه البلاد حفظهم الله وتطلعات الحكومة في تقديم أرقى خدمة لحجاج وزوار البيت العتيق وإدخال السرور والبهجة في نفوس ضيوف الرحمن.
من جانبهم ، عبّر عدد من الحجاج الذين تَسَلّموا هدية الحاج قبيل مغادرتهم مطار جازان عن شكرهم وتقديرهم لمثل هذه المبادرات العظيمة ولما تُقَدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من عناية فائقة لحجاج بيت الله الحرام في جميع المجالات والخدمات التي تحظى بها قوافل الحجاج وتسهم في أداء فريضة الحج بكل يُسر وسهولة وأمن وأمان وسط ورعاية كاملة منذ وصول الحجاج حتى مغادرتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى