محليات

أمانة الجوف تهيئ الحدائق والمنتزهات استعدادًا للعيد

صراحة – خالد الحسين : أنهت أمانة منطقة الجوف استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، من خلال تجهيز المواقع الخدمية وتكثيف أعمال النظافة والصيانة والرقابة الصحية والبيئية, إلى جانب تنظيم أعمال المسالخ والتأكد من جاهزيتها .
وأكد أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي حرص الأمانة واستعدادها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك ، حيث تم الإنتهاء من تهيئة الحدائق والمنتزهات وتكثيف أعمال الصيانة ، كما تم تجهيز وتأمين جميع احتياجات المسلخ بمدينة سكاكا وتأمين 26 جزاراً و 5 أطباء بيطريين بحيث تكون الطاقة الإستيعابية للمسلخ بمعدل 1000 رأس يومياً.
من جانبه أوضح وكيل الأمين للخدمات المكلف الدكتور محمد بن عبيد العنزي أن أمانة الجوف ممثلة بوكالة الخدمات إضافة إلى البلديات التابعة ، بدأت بالاستعدادات الخاصة بعيد الأضحى المبارك منذ وقت مبكر، من خلال وضع خطة عمل متكاملة في كل ما يخص الأعمال الخدمية والصحية وأعمال الرقابة ، وتجهيز 105 آليات نظافة ومعدات وأكثر من 600 عامل بالإضافة للمراقبين والمشرفين .
وأضاف أن مختبر سلامة الأغذية يواصل أعماله في فحص المواد الغذائية للتأكد من سلامتها حيث يتم أسبوعيا فحص أكثر من 90 عينة ، مع تكثيف الرقابة الصحية على جميع المحلات والمطاعم وأسواق الخضار وصوالين الحلاقة بشكل يومي ، وتواجد عدد 12 حارس أمن على الحدائق ومرافق الأمانة على مدار 24 ساعة .
ودعا العنزي المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي مخالفات على رقم الطوارئ 940 على مدار 24 ساعة طيلة أيام العيد .

زر الذهاب إلى الأعلى