محليات

مليونان و200 ألف متر مكتب تضخها شركة المياة الوطنية في مكة والمشاعر المقدسة

 

 

صراحة – الرياض: أكدت شركة المياه الوطنية أن الأوضاع التشيغلية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة خلال الـ 24 ساعة الماضية مستقره ولله الحمد , وقد بلغت كمية المياه المستلمة من محطات تحلية المياه المالحة من خزانات مكة المكرمة والمشاعر المقدسة مايقارب 912 ألف متر مربع مكعب لخزان المليون وخزانات المعيصم وخزانات عرفات .
وكشفت الشركة أنه لأول مرة ترد هذه الكميات مقارنة مع الأعوام السابقة ليصل إجمالي كميات المخزون الاسترتيجي والتشغيل الفعلي في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة حتى الساعة 2 مليون و200 ألف متر مكعب .
وبلغ اجمالي كميات المياه الموزعة في الـ 24 ساعة الماضية 872 ألف متر مكعب موزعة على النحو التالي: 532 ألف متر مكعب لشبكة مدينة مكة المكرمة ، و 217 ألف متر مكعب لشبكة المشاعر المقدسة , أما بالنسبة لمحطات تعبئة الأشياب فقد وصلت كمية المياه المعبئة في النقالات إلى 123 ألف متر مكعب .
وبفضل من الله استطاعت الشركة أن تواكب زيادة الطلب على المياه نظرا لزيادة عدد الحجاج هذا العام , حيث لم يشهد قطاع التوزيع أي انقطاعات مؤثرة على عملياته التشغيلية مع عدم رصد أي حالات تخل بالسلامة والصحة والبيئة مع مطابقة جميع عينات المياه للمواصفات المعتمدة ومعالجة مختلف البلاغات الواردة لنظام كومباز ونظام تروية للأجهزة الذكية ،وفق أعلى الممارسات المهنية .

زر الذهاب إلى الأعلى