محليات

أمانة مكة المكرمة تنهى استعداداتها لاستقبال الأضاحي

صراحة – خالد الحسين : أنهت أمانة منطقة مكة المكرمة ممثلة بمسلخي المعيصم النموذجي والعكيشية الموسمي استعداداتهما لاستقبال أضاحي حجاج بيت الله الحرام وأهالي العاصمة المقدسة لموسم حج العام الحالي.
وأكد مدير مسلخ المعيصم النموذجي حسن الهذلي أن الاستعدادات بدأت منذ وقت مبكر حيث تهيئة المسلخين بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين مبيناً أن تم توفير 1000 جزار و600 عامل نظافة بالمسلخ بما يضمن تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام والأهالي.
من جانبه بين مدير مسلخ العكيشية الموسمي محمد رجالله الثبيتي أنه تم توفير 2000 جزار و1000 عامل نظافة بالمسلخ وعدد من الأطباء البيطريين للكشف على جميع المواشي قبل الذبح وبعده للتأكد من خلوها من الأمراض التي تجعلها غير صالحة للاستهلاك الآدمي .

من جهته أكد مدير الإدارة العامة للمسالخ بأمانة منطقة مكة المكرمة حرص الإدارة بمتابعة من معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص ووكيل الأمانة لشؤون الخدمات المهندس عبدالسلام مشاط على أهمية توفير الدعم اللازم للرقي بمستوى الخدمات التي يقدمها المسلخين كما يتم العمل بكل دقة لتقديم أفضل الخدمات بعناية فائقة تتواكب مع تطلعات المواطن والمقيم والزائر .
وتوقع مدير عام المسالخ بأمانة مكة المكرمة أن يقوم مسلخ المعيصم خلال أيام التشريق بذبح قرابة 70 ألف أضحية و 100 ألف أضحية بمسلخ العكيشية , سائلاً الله تعالى أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه.

زر الذهاب إلى الأعلى