محليات

أمير الجوف : نتطلع إلى تحقيق طموحات وتطلعات أهالي منطقة الجوف

صراحة – خالد الحسين : ترأس صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ، رئيس مجلس المنطقة اليوم دورة المجلس الثانية للعام المالي 1439/1440هـ بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة بمدينة سكاكا.
وبدأت الجلسة بكلمة استهلها سموه بالحمد والثناء لله عز وجل على ما انعم به على هذه البلاد من نعم الأمن والرخاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – متطلعاً للعمل من خلال المجلس لتحقيق طموحات وأماني أهالي منطقة الجوف وصولاً إلى تنمية مستدامة تشمل كل أوجه الحياة وتقديم أفضل الخدمات لتحقيق رؤية 2030 .
وأوضح أمين عام مجلس المنطقة الأستاذ أحمد بن متعب المحمد بأن المجلس استعرض موقف المشاريع المعتمدة لعدد من القطاعات الحكومية للعام المالي 1439/1440هـ ، حيث وجه سموه بضرورة التعاون ‏والتنسيق بين الجهات الحكومية لحل المعوقات إن وجدت كلُ فيما يخصه، وبتكثيف الجهود والعمل على سرعة تنفيذ المشاريع المعتمدة وفق الجدول الزمني المعتمد لذلك.
وأكد سمو الكريم ‏خلال الاجتماع بالاهتمام بتقديم الخدمات التي تحقق العيش الكريم للمواطن والعمل بشكل جاد على التحول الرقمي في أعمال الأجهزة الحكومية والتي بدورها سوف تساهم بمشيئة الله في سرعة الخدمة والتنسيق التام في ما بين هذه الاجهزة.
كما ناقش المجلس محاضر اللجان واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .
وفي ختام الجلسة قدم سمو الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز شكره لأعضاء المجلس على مداخلاتهم ومقترحاتهم .

 

زر الذهاب إلى الأعلى