محليات

أمير الجوف يدشن انطلاقة سيارة المختبر المتنقل

صراحة – الجوف : دشن صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم انطلاقة سيارة المختبر المتنقل الذي يعتبر من المختبرات الحديثة المجهّزه للعمل في الميدان بإشراف مختصين لإجراء الاختبارات على العينات من الأطعمة والخضروات والعصائر وسحب عينات من الزيوت واللحوم.
واستمع سموه لشرح عن المختبر المتنقل من أمين المنطقة المهندس درويش بن علي الغامدي، والذي يعد نقله نوعيه ستسهم في دعم حملة غذائكم أمانة والتي تميزت بها أمانة المنطقة والبلديات التابعة ، وسيكون له دور فاعل بالحد من الخضار التي تحمل مواد ضاره، وسيتم في المستقبل توفير عدد من المختبرات المتنقله لتغطي بقية محافظات المنطقة.
جاء ذلك خلال تفقد سمو أمير المنطقة مشاريع الأمانه وممرات المشاه الجاري تنفيذها بجودة عالية في الحدائق العامة والأحياء السكنية، إضافة لمشاريع أخرى.
كما تفقد سموه موقع احتفالات المنطقة باليوم الوطني 88 ، حيث أشاد سموه بالجهود التي تقوم بها أمانة المنطقة للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفق ما توليه حكومتنا الرشيدة من دعم ومساندة للخدمات البلدية.
وأعرب أمين المنطقة عن الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الجوف لمشاركته ووقوفه الدائم مع جهود الأمانة وما تقوم به من أعمال تحقيقاً لبرنامج التحول الوطني 2020 ولرؤية المملكة 2030 وتسهيل الخدمات.
زر الذهاب إلى الأعلى