محليات

إغلاق عدد من المحلات خلال حملات تفتيشية فى مكة

صراحة – نواف العايد : نفذت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة اليوم, حملات ميدانية تفتيشية رقابية على عدد من المنشآت الغذائية والمحلات التجارية والمطابخ والمخابز بالمنطقة, تم خلالها ضبط وإغلاق العديد من المحلات المخالفة وغير المستوفية للاشتراطات المطلوبة .
وأوضح رئيس بلدية الشوقية المهندس ممدوح عراقي، أن الجولات التفتيشية والمجدولة على مدار العام تأتي ضمن حماية وسلامة المواطن والمقيم والتأكد من توفر الاشتراطات المطلوبة في تجهيز المحلات وسلامة الأطعمة المعروضة والعاملين .
وبين أن الحملة أسفرت عن إشعار وإغلاق عدد من محلات بيع مستلزمات الرحلات لمخالفته النشاط, كما تم إشعار وإغلاق إحدى محطات الوقود المخالفة بالشوقية لعدم تجديد الرخصة وفتح المحل قبل انتهاء العقوبة السابقة ولعدم المراجعة.
وأكد رئيس البلدية أن جميع المختصين في البلدية يواصلون جهودهم وجولاتهم والحملات المستمرة على المحلات الغذائية والأسواق وإعداد الخطط والإجراءات لمعالجة أي ملاحظات بالمنطقة ، مشيراً الى أن البلدية ستكثف عملها ، من خلال زيادة عدد الفرق وبإشراف المتخصصين وعدد من المراقبين والعمالة المدربة بهدف الرفع من مستوى الخدمات المقدمة في مجال الإصحاح البيئي.

زر الذهاب إلى الأعلى