مال وأعمال

بي إم دبليو تكشف النقاب عن سيارة فيجن iNext الاختبارية

صراحة – الرياض : قامت بي إم دبليو بالكشف عن فيجن iNext الاختبارية وهي كروس أوفر كهربائية ذاتية القيادة، تمثّل الطريق الذي ستسلكه الشركة البافارية في تطوير سياراتها المستقبلية.

ويعد شكل سيارة بي ام دبليو فيجن iNext الاختبارية مختلف عن سيارات بي ام دبليو 2019 الإنتاجية الحالية، وتتمتع هذه السيارة الكهربائية بهوية مستمدة من شقيقتها الاختبارية بي ام دبليو i Vision Dynamics التي ظهرت لأول مرة في العالم في عام 2017 .

ووفقا لتقارير، فتمتلك سيارة بي ام دبليو Vision iNext واجهة أمامية بهوية هجومية شرسة تضمن شبكاً أمامياً مستقبلي التصميم يتصل بالمصابيح الرفيعة ضمن تصميم فضائي للغاية ، وزودت هذه السيارة الاختبارية باطارات ضخمة تليق بسيارة ليست مخصصة للإنتاج التجاري، ومن الخلف يأتي تصميم السيارة القادمة ليرسم المستقبل المشرق لتصميم السيارات القادمة مع شكل يجعلنا نعتقد أنها مركبة فضاء .

كما وفر الصانع البافاري أعلى درجات الديناميكية الهوائية من خلال الخطوط الانسيابية الحادة التي حصل عليها هيكل هذه السيارة الاختبارية الكهربائية .

وبدون أي شك اكتمل التصميم الذي يرسم مستقبل سيارات بي ام دبليو 2021 إلى المقصورة الداخلية ، لتحمل سيارة بي ام دبليو فيجن iNext داخلية ذات تصميم فضائي يعتمد على الشاشات الضخمة ويتخلى بالتأكيد عن الأزرار، واكتملت الهوية مع مقود يليق بسيارة اختبارية .

من المرجح أن سيارة بي ام دبليو iNext الاختبارية مزودة بنظام قيادة شبه ذاتية من الدرجة الرابعة، وتعتمد هذه السيارة الكهربائية الاختبارية على بطارية تتراوح قدرتها بين 60 كيلو واط إلى 120 كيلو واط ، لتتمكن من قطع مسافة 700 كم (435 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

زر الذهاب إلى الأعلى