الاخبار الرياضية

الصواب يتعادل مع الشباب في ختام الجولة الرابعة من دوري البراعم تحت 15 عامًا

صراحة – الرياض : اختتمت اليوم السبت الجولة الرابعة من دوري البراعم تحت 15 عامًا بإقامة مباراة وحيدة جمعت الصواب مع الشباب على رديف ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 المباراة، ليحصد الصواب أول نقطة هذا الموسم في المركز الحادي عشر، فيما ارتفع رصيد الشباب لـ 7 نقاط في المركز الخامس.

وكانت مباريات الجولة انطلقت أول أمس الخميس بلقاء وحيد جمع الباطن مع الوطني حيث حسم التعادل الإيجابي 1-1 المباراة، ليرفع الباطن رصيده لـ 4 نقاط في المركز الثامن، فيما رفع الوطن رصيده لـ 7 نقاط في المركز الرابع.

وتواصلت مباريات الجولة أمس الجمعة حيث أقيمت 4 مباريات جمعت الفتح مع الاتحاد، والنصر مع القادسية، واللواء مع الأهلي، والهلال مع الاتفاق.

وانفرد الهلال بالصدارة بعد فوزه على ضيفه الاتفاق 2-1، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم لـ 12 نقطة، فيما توقف رصيد الاتفاق عند 9 نقاط في المركز الثالث.

وعلى ملعب نادي الفتح، تمكن الفتح من تحقيق الفوز على الاتحاد 3-2، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم لـ 6 نقاط في المركز السادس، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 3 نقاط في المركز التاسع.

وحقق النصر فوزًا على ضيفه القادسية بنتيجة 3-0، ليرفع النصر رصيده لـ 6 نقاط في المركز السابع، فيما توقف رصيد القادسية عند 3 نقاط في المركز العاشر.

وعاد الأهلي من ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل بفوز على اللواء 3-2.

ورفع الأهلي رصيده لـ 10 نقاط في المركز الثاني، فيما بقي اللواء بلا رصيد في المركز الـ 12.

زر الذهاب إلى الأعلى