الاخبار الرياضية

فوز الاتفاق والهلال فى ختام الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

صراحة – الرياض : اختتمت اليوم السبت الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة مباراتين جمعت الاتفاق مع الأهلي، والشباب مع الهلال.

وحقق الاتفاق فوزًا على ضيفه الأهلي 6-2 في المباراة التي جرت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

افتتح النتيجة للاتفاق اللاعب سعد الربيعي في الدقيقة 8، قبل أن يعزز زميله كريستيان غوانكا النيجة بهدف ثان في الدقيقة 44، فيما قلص جوزيف دي سوزا النتيجة للأهلي بهدف في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

ومع انطلاقة الشوط الثاني عزز اللاعب حسين السيد تقدم الاتفاق بهدف ثالث في الدقيقة 51، فيما سجل برايان أليمان الهدف الرابع في الدقيقة 63، تبعه بـ 4 دقائق زميله محمد الكويكبي بهدف خامس.

واختتم اللاعب حسن حبيب سداسية الاتفاق في الدقيقة 79، قبل أن يسجل دغانيني تفاريس هدف الأهلي الثاني قبل نهاية الوقت الأصلي بـ 5 دقائق.

ورفع الاتفاق رصيده لـ 11 نقطة في المركز الخامس وله مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما توقف رصيد الأهلي عند 13 نقطة في المركز الثالث.

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز حقق الهلال فوزًا على مضيفه الشباب 1-0 سجله اللاعب محمد كنو في الدقيقة 65.

ورفع الهلال رصيده لـ 15 نقطة في المركز الثاني وله مباراة مؤجلة، فيما توقف رصيد الشباب عند 9 نقاط في المركز الثامن.

وكانت الجولة السادسة انطلقت أول أمس الخميس بإقامة مباراتين جمعت الوحدة مع الفيحاء، والحزم مع القادسية، حيث فاز الوحدة على الفيحاء 2-1، ليرفع الوحدة رصيده لـ 12 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الفيحاء عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

وحقق الحزم فوزًا على القادسية 2-1، ليرفع الحزم رصيده لـ 8 نقاط في المركز التاسع فيما توقف رصيد القادسية عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر.

وتواصلت أمس الجمعة مباريات الجولة حيث أقيمت 4 مواجهات جمعت الباطن مع النصر، الفيصلي مع التعاون، والرائد مع الفتح، والاتحاد مع أحد.

وعزز النصر صدارته بفوز على مضيفه الباطن 2-0، ليرفع النصر رصيده لـ 18 نقطة في المركز الأول، فيما توقف رصيد الباطن عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

وعاد التعاون من ملعب مدينة المجمعة الرياضية بفوز على الفيصلي 4-1، حيث رفع التعاون رصيده لـ 9 نقاط في المركز السادس، فيما توقف رصيد الفيصلي عند 4 نقاط في المركز الـ 12.

وحقق الفتح فوزًا على مضيفه الرائد 3-0، ليرفع الفتح رصيده لـ 9 نقاط في المركز السابع، فيما توقف رصيد الرائد عند 5 نقاط في المركز العاشر.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة الاتحاد وأحد، ليرفع الاتحاد رصيده لنقطتين في المركز السادس عشر، بفارق الأهداف عن أحد صاحب المركز الخامس عشر بنفس الرصيد.

زر الذهاب إلى الأعلى