محليات

مذكرة تفاهم بين الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وجامعة الطائف

 

 

صراحة – الرياض: وقّعت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، اليوم، مذكرة تفاهم مع جامعة الطائف لتعزيز التعاون في مجالات التدريب والتعليم الطبي وتنفيذ عدد من البرامج بين الجهتين، وذلك في مقر الهيئة بمدينة الرياض.
ووقع مذكرة التفاهم عن الهيئة، الأمين العام لهيئة التخصصات الصحية الدكتور أيمن بن أسعد عبده، وعن الجامعة معالي مدير الجامعة الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان.
وأكد الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور أيمن بن أسعد عبده، أن مذكرة التفاهم مع جامعة الطائف تأتي من مبدأ الشراكة والتعاون الذي تنتهجه هيئة التخصصات الصحية في علاقاتها مع الجهات المختلفة في القطاعين العام والخاص من أجل تحقيق غرضها الأساسي وأهدافها وتوجهاتها الاستراتيجية.
من جانبه، أعرب معالي الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، عن شكره وتقديره لهيئة التخصصات الصحية وما تمثله مذكره التفاهم من أهمية في تعزيز العمل المشترك بين الهيئة والجامعة.
من جهة أخرى، اختتمت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، اليوم، سلسلة لقاءات ملتقى “شركاؤنا” مع مدراء الموارد البشرية بالقطاع الصحي والذي عقد في جدة، وحائل، والخبر، وأبها، والرياض.
وشهد اللقاء الذي نظمته الهيئة في مقرها بمدينة الرياض، عرضاً تعريفياً للنظام الإلكتروني المزمع إطلاقة خلال الأشهر المقبلة لتسهيل التعاملات الإلكترونية للممارسين الصحيين، حيث استعرض فريق البرنامج مزايا النظام وآلية إدخال الطلبات والاستفسارات وما يتعلق بسجل الممارس الصحي.
وأكد نائب الأمين العام للشؤون التنفيذية الدكتور محمد بن عبدالله السلطان، أن ملتقى شركاؤنا حرص على التواصل مع المنشآت الصحية ومناقشة الرؤى والأفكار لإنجاح التكامل والشراكة مع الهيئة في سبيل خدمة الممارس الصحي وتسهيل إجراءاته، مؤكداً أن مبادرة “الهيئة” بلقاء مدراء الموارد البشرية يأتي استشعاراً منها بضرورة وجود تعاون فعال ينعكس بشكل إيجابي على القطاع الصحي ويخدم الجميع، مقدماً شكره وتقديره لمن أسهم وشارك في نجاح الملتقى.

زر الذهاب إلى الأعلى