محليات

أمير جازان : أعداء الامة يستهدفون ديننا و شبابنا و وحدتنا الوطنية

168760_1397646572_5097

صراحة – واس : قدّم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم بمقر قيادة حرس الحدود بالمنطقة واجب العزاء لذوي شهيد الواجب الجندي أول محمد بن علي الخبراني أحد منسوبي حرس الحدود بمنطقة جازان الذي توفي يوم أمس إثر إصابته بطلق ناري في بطنه من مهربين أثناء تأديته عمله في دورية لحرس الحدود بقطاع الدائر بني مالك التابع لمنطقة جازان.
وأعرب سموه لوالد الفقيد وأشقائه وأعمامه عن بالغ حزنه ومواساته لهم في مصابهم , سائلا الله تعالى أن يسبغ واسع رحمته ورضوانه على الشهيد الخبراني,وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
وأكد سمو أمير منطقة جازان لذوي الفقيد أن هذا المصاب هو مصاب الجميع وأننا جميعا نتقبل العزاء فيه, مشددًا على أن أعظم شرف يناله المؤمن هو الموت دفاعا عن هذا الدين العظيم , ودفاعا عن هذا الوطن العظيم أرض الحرمين الشريفين .
وقال سموه : كلنا مسئولون عن أمن هذا الوطن والحفاظ على مقدساته ومكتسباته ضد أعداء الأمة الذين يستهدفون أمن الوطن والمواطن ويستهدفوننا في أعز ما نملك , في ديننا وشبابنا ووحدتنا الوطنية , مشددا على الدور العظيم الذي يقوم به رجال الأمن في الوقوف أمام كل المعتدين والمهربين , مبرزا التضحيات التي قدمها رجال الأمن بأرواحهم في سبيل أداء واجبهم الديني والوطني .
من جانبه عبر والد الشهيد وذووه عن فخرهم الكبير باستشهاد ابنهم الجندي أول محمد بن علي الخبراني مدافعا عن الدين وأمن الوطن مؤكدين أنهم جميعا يقفون على ذات الصف دفاعا عن الوطن الغالي , معربين عن شكرهم لسمو أمير منطقة جازان وتقديرهم لمواساته لهم في فقيدهم , سائلين الله تعالى أن يحفظ لهذا الوطن الغالي قيادته الرشيدة وأمنه واستقراره .
حضر واجب العزاء وكيل إمارة المنطقة للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري وقائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي .

زر الذهاب إلى الأعلى