محليات

الهيئة الملكية للجبيل وينبع توقع عقداً لإعداد تصاميم الأعمال المدنية في رأس الخير

168778_1397651699_4194

صراحة – الرياض : ىأبرمت الهيئة الملكية للجبيل وينبع عقداً لإعداد التصاميم الخاصة بالأعمال المدنية والسكة الحديد في مدينة رأس الخير الصناعية بقيمة إجمالية تناهز 70 مليون ريال.
ووقع العقد صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع في مكتب سموه بالرياض اليوم مع الإئتلاف المنفذ للمشروع الذي سيتولى إعداد التصميم وطلب مستندات الدعوة لتقديم العطاءات والمخططات الخاصة بعقود الهندسة والتوريد والإنشاء، إضافة إلى تقديم المساعدة في مراحل تنفيذ المشروعات المزمع إقامتها في مدينة رأس الخير الصناعية.
وتشمل مسؤوليات الإتلاف الموقع معه إنجاز الدراسات التخطيطية الخاصة بتطوير التجهيزات الأساسية والمراجعة وتقديم الدعم الهندسي لعقود الإنشاءات التي تحت تنفيذ وإشراف الهيئة الملكية، ومراجعة وتنفيذ الدراسات الخاصة بالخطة العامة للمدينة، وتقويم متطلبات المرافق والتجهيزات الأساسية وشبكات المنافع، وتحليل وتقويم شبكات المنافع الحالية والتوسعات المقترحة وجمع البيانات وتحديد الأنشطة الهامة والتصميم وتنفيذ الدراسات الهندسية.
كما تشمل مسئوليات الإتلاف كذلك إعداد مستندات التصميم التمهيدي والتفصيلي للمباني والمنشآت والطرق والمنافع والتجهيزات الأساسية للخدمات، ومستندات تصميم السكة الحديدية وعقد الإنشاءات وتقديم المساندة الهندسية خلال أعمال التوريد والشراء وخلال مراحل التنفيذ، إضافة إلى التنسيق مع الأطراف الأخرى والحصول على موافقاتهم على عناصر التصميم.
فيما يشمل العمل أيضاً التغييرات على المرافق الحالية والدراسات والتقارير الخاصة بالمشكلات والقضايا الهندسية المحددة إضافة إلى المساندة الهندسية للأعمال الإنشائية وأعمال التوريد والشراء الحالية، وتنص بنود العقد على أن يتم إنجاز الأعمال خلال خمس سنوات من تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى