محليات

ولي ولي العهد يرعى بعد غدٍ المؤتمر العلمي الثاني بجامعة الملك عبدالعزيز

135672

صراحة – جدة : يرعى الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- بعد غد الثلاثاء , فعاليات المؤتمر العلمي الثاني تحت عنوان “الاقتصاد الوطني .. التحديات والطموحات” الذي تنظمه جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في كلية الاقتصاد والإدارة بالتعاون مع الشريك المنظم مركز الخليج للأبحاث , بحضور صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني الذي سيلقي ورقة علمية في جلسة ” دور المؤسسات العسكرية والأمنية في الاقتصاد الوطني ” يوم الأربعاء المقبل .

وأوضح معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب في مؤتمر صحفي عقده بمكتبه في الجامعة اليوم أن سمو ولي ولي العهد سوف يفتتح فعاليات المؤتمر بكلمة ستكون منطلقاً لهذا المؤتمر المهم .

وأفاد أن فعاليات المؤتمر التي تستمر ثلاثة أيام تشمل 18 جلسة رئيسية وعلمية يتحدث خلالها 100 متحدث ومشارك ومعقب ومقدم مداخلة متوقعاً أن يشارك بالحضور أكثر من ألف شخص من المسؤولين والأكاديميين وممثلي القطاع الخاص ، مبينا أن المؤتمر يعدّ النسخة الثانية من سلسلة متصلة بمشيئة الله تعالى وتعقد بشكل دوري كل عامين بالتعاون بين الكلية ومركز الخليج للأبحاث

زر الذهاب إلى الأعلى