الاخبار الرياضية

اسيوياً الفتح يستضيف فولاذ والجزيرة يقابل الشباب

0

 

صراحة-الرياض: يلعب فريق الفتح السعودي غداً مع فولاذ الإيراني على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالإحساء ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويتصدر المجموعة فولاذ الإيراني برصيد 11 نقطة ، وهو ضمن تأهله الى الدور الثاني من الجولة الماضية ، وثانياً الجيش القطري برصيد 8 نقاط ، مقابل 5 نقاط لبونيودكور الأوزبكي ، ونقطتين للفتح الذي خرج من البطولة .
ولعل بونيودكور لديه فرصة واحدة الفوز بفارق هدفين لكي يتأهل إلى الدور المقبل فيما يحتاج الجيش إلى التعادل لكي يضمن التأهل ، وفي حال تساوي فريقين أو أكثر في عدد النقاط ، يكون الحسم عبر المواجهات المباشرة، ثم عبر فارق الأهداف وعدد الأهداف المسجلة في هذه المواجهات.

وأنهى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تحضيراته مساء اليوم على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي في العاصمة أبو ظبي تحت إشراف مدربه “التونسي” عمار السويح استعداداً لمواجهة الجزيرة الإماراتي غداً في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
وبدأ السويح الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة رينات فليبارت , ثم قسم الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات ترفيهية خفيفة داخل مربعات في وسط الملعب ركز من خلالها على التمرير من لمسة واحدة واختتمها بمناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها التكتيك الذي سيدخل به المباراة.
وشهدت التدريبات عدم مشاركة حسن معاذ بسبب آلام في العضلة الخلفية ,وسعيد الدوسري لتعرضه لإصابة في كاحل القدم الأيمن .

زر الذهاب إلى الأعلى