محليات

أمانة حائل : إيقاف تراخيص الحفر لشركات الخدمات “المخالفة فقط”

مبنى امانة حائلصراحة – محمد المحسن : أوضح المتحدث الإعلامي بأمانة منطقة حائل الدكتور عايد بن عواد الخضير بقوله ان إيقاف تراخيص مقاولي الخدمات الذي تقوم به أمانة منطقة حائل بصفة مستمرة يتم فقط للمقاولين الذين عملوا بشكل غير جيد خلال الفترة الماضية ولديهم مخالفات عديدة سببها قيامهم بعمليات الحفر وإعادة الحالات بالشوارع بطريقه غير سلميه ويوجد لديهم العديد من الملاحظات الميدانية والتي كانت مصدر إزعاج للمواطنين خلال الفترة السابقه وهذا الايقاف يتم حسبما توجبه الانظمه والتعليمات.

     وأضاف المتحدث الإعلامي أن المقاولين الذين ليس عليهم اي ملاحظات وسبق أن قدمت بيانات مشاريعهم وأدخلت بنظام تنسيق المشاريع بمكتب تنسيق المشاريع في أمانة المنطقة فإن رخصهم تصدر فوراً ولا يوجد اي منع ميداني لهم طالما هم ملتزمين بتنفيذ تلك الأعمال المرخصة وفق الموصفات الفنية المعتمدة.

     كما تؤكد الأمانة حرصها الشديد على تسهيل ودعم مهام جميع المقاولين الملتزمين بالجودة فى المشاريع وفى الوقت ذاته سوف تمنع كل مخالف يترتب على مخالفاته إضرارا بحالة الطرق ومن ثم المصلحة العامة ويسبب الضرر و الإزعاج لساكني المدينة بموجب الأنظمة والتعليمات.

     كما تشكر أمانة منطقة حائل كافة الجهات الحكومية وشركات الخدمات على حرصها وتفاعلها على تحيق أفضل معايير الجودة فى مشاريعهم، وتأمل من الجميع ان يكونوا عين الرقيب على كل مخالف او متهاون في تطبيق معاير الجودة او السلامة كلاً على حسب اختصاصه وخاصة فيما يخص الطرق التي تأثرت كثيرا بأعمال غير جيدة فنيا.

     وتمنى ان يكون هذا الإيضاح كافيا لهذا الموضوع مع حرص إدارة الإعلام بالأمانة على الإجابة لأي استفسارات او إيضاحات ترد مستقبلا .

زر الذهاب إلى الأعلى