محليات

لجنة تضم أمارة الرياض و بنك التسليف لـ “تفعيل دور المنشآت الصغيرة “

prince123صراحة – محمد المحسن : قام وفد من بنك التسليف الأربعاء 23جمادى الأخرة 1435هـ بزيارة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يتقدمهم سعادة مدير عام البنك الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الحنيشل بهدف بحث سبل التعاون بين البنك وأمارة منطقة الرياض وتعزيزها في دعم وتمويل المشاريع الصغيرة في منطقة الرياض .

وقد استعرض الوفد مع سموه عدداً من المواضيع المتعلقة ببرامج وخدمات البنك ، بدأت بمقدمة عن البنك ودوره التنموي الذي يقوم به على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي ، ومناقشة لأبرز التغيرات التي طرأت على لائحة القروض الاجتماعية مؤخراً ، بالإضافة للحديث عن دعم البنك لقطاع المنشآت الصغيرة والناشئة والجهود المبذولة في هذا الجانب  .

كما طرح البنك مبادرة مشروع تعاون بينه وبين أمارة منطقة الرياض للمساهمة في تفعيل دور المنشآت الصغيرة في منطقة الرياض وبحث سبل تذليل العقبات وتسهيل الإجراءات للراغبين في امتلاك مشاريع خاصة بهم لتقوم بدورها الإيجابي في تحريك الاقتصاد وسعودة وظائف القطاع الخاص .

وقد أشاد سموه بالجهود التي بذلها ويبذلها البنك لخدمة المجتمع وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين (حفظهما الله )، وقد رحب بهذه المبادرة وشجع على تنفيذها وأمر بتشكيل لجنة من الأمارة والبنك لبحث الخطوات العملية والمتطلبات التي من شأنها إنجاح التعاون المشترك بين البنك والأمارة .

من جانبه أعرب سعادة مدير عام البنك عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض مثمناً له حرصه واهتمامه على توثيق التعاون المشترك ، مؤكداً في ذات الوقت حرص البنك على المساهمة الفاعلة في تنمية وازدهار الاقتصاد الوطني ، متمنياً له ولسمو نائبه التوفيق والنجاح .

وحضر الاستقبال من جانب البنك كل من الأستاذ غيهب الغهيب أمين عام مجلس إدارة البنك والأستاذ عبدالله العبداللطيف مدير عام إدارة تمويل المشاريع المتناهية الصغر والأستاذ سعيد الزهراني مدير إدارة متابعة المشاريع والأستاذ حمد بن خضير مدير المركز الوطني لرعاية المنشآت الصغيرة والناشئة والأستاذ أحمد الجبرين مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي بالبنك .

زر الذهاب إلى الأعلى