محليات

وفد اتحاد اللجان الأولمبية العربية يتفقد منشآت “عربية السيدات 2024”

صراحة – الشارقة
تفقد وفد اتحاد اللجان الأولمبية والوطنية العربية المكون من الأمين العام عبدالعـزيز العنزي، ورئيسة لجنة الإشراف والمتابعة الشيخة حياة آل خليفة، عدداً من منشآت دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2024، المقرر إقامتها بإمارة الشارقة في الـ 2 من فبراير المقبل، بمشاركة 64 فريقاً يمثلهمن 560 لاعبة يتنافسون في 8 ألعاب رئيسية.
وتخللت الزيارة توقيع اتفاقية تعاون بين اللجنة المنظمة العليا للدورة مع اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، تنص على منح اللجنة المنظمة العليا جميع حقوق الرعاية والإعلان والتسويق والنقل التلفزيوني للنسخة السابعة من الدورة وعوائدها.
وأشارت الشيخة حياة آل خليفة، إلى أن الرياضة تمثل عنصراً رئيساً في تعزيز روابط الأخوة بين الأشقاء العرب، وتؤكد توافق الأهداف والمصالح والقيم التي يسعى الجميع لتحقيقها.
وأوضحت نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة حنان المحمود، أن اتحاد اللجان الأولمبية شريكاً إستراتيجياً وداعماً لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، معززة التزام اللجنة المنظمة العليا لـ “عربية السيدات” بتقديم نسخة متميزة ومثالية تليق بسمعة ومكانة الرياضة العربية وتحقق أهدافها وطموحاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى