مجتمع

أكاذيب العالم في أسبوع

العالم كله مشغول في الازمه الليبية وتدخل الاخونجي اردوغان لمساعدة ابن جلدته تركي الاصل السراج التي تعود اسرته الى بقايا الاستعمار العثماني.
١- لازالت الأكاذيب والتضليل مستمره في الصراع الليبي الليبي مسنوداً من قوى خارجية مثل تركيا استطاعت تحدي العالم بدخولها بقوه لمساندة فايز السراج وصمت العالم حتى اصبحت تركيا أمراً واقعاً في ليبيا مستغلة سكوت وموافقة كثير من قوى الشر في العالم ومستغلةً ضعف وخذلان وتمزق وتشرذم العرب الذين لم يستطع اكثرهم نطق اسم تركيا لافي خطاباتهم ولا في تنديدهم واستنكارهم ولافي خطاباتهم وفاجئونا اليوم ٦/٢٣ بعقد اجتماع طارئ لجامعة الدول العربيه تخجل وانت تستمع للبيان الذي تلاه أمين عام الجامعة أحمد ابو الغيط الذي لم يستطع حتى نطق اسم تركيا واكتفى بقوله التدخلات الخارجيه . تركيا استولت على المصرف المركزي الليبي . تركيا هي الان من يتحدث مع العالم نيابة عن الليبيين. تركيا تطلب من الاوروبيين مغادرة ليبيا وعدم التدخل ودعم الجيش الليبي الذي يقوده حفتر . تركيا تهدد بانهيار حلف الناتو اذا استمر بدعم حفتر . تركيا لديها قدره فائقه في التخطيط الاستراتيجي والعمل الاستخباري. تركيا لديها مشروع استعماري جديد في العالم العربي عملت عليه منذ سنوات وبدأته في سوريا والعراق والان ليبيا . والتنسيق جاري على قدم وساق مع خونة اليمن وفي مقدمتهم حزب الاصلاح الاخونجي والحوثيين وحتى الانتقالي وغيرهم من القبائل والتنسيق مع المجوس الإيرانيين لتسهيل دخولهم لليمن مقابل تسهيل مهمة إيران في ليبيا وشمال أفريقيا. تركيا مدعومه وبقوه من الأمريكان والإسرائيليين لأنها قد تحقق مالم تحققه خططهم في تنفيذ مشروع الشرق الأوسط الجديد. تركيا مصممه على تنفيذ مشروعها ولن تتوقف في ليبيا او سوريا والعراق بل ستتمدد الى أهداف أكثر أهميه. شاشت رؤوسنا عندما رئينا الرئيس المصري يستعرض مئات الدبابات والمدافع والصواريخ على الحدود الليبية وسرعان ما تلاشت فرحتنا وحماسنا بعد سماع الخطاب. نحن لازلنا نرى نوراً في آخر النفق . لازلنا نرى في الشعب الليبي بقايا من شجاعة شيخ المجاهدين عمر المختار . جفت الأقلام ورفعت الصحف. إما أن نكون أو لا نكون.
٢- بلغ السيل الزبى وتمرد اللئيم مستغلاً طول بال قادة الحزم . بل ومستغلاً الدعم المجوسي له بالصواريخ والطائرات المسيره وانحياز مبعوث الامم المتحده مارتن غريفث والخلاف بين الشرعية والانتقالي. مستغلاً اختلاط الحابل بالنابل وعدم تحقيق أي تقدم يذكر في أرض المعارك بسبب الخيانات. وسيستغل دخول لاعب جديد في مرحلة التجهيز لخوض المباراه انه اللاعب الاخونجي التركي. لكن الامور تصل الى إطلاق ثمان طائرات مسيره وثلاثة صواريخ باتجاه مواقع حساسه في مدينة الرياض وقد يصلون الى أماكن أخطر من ذلك. الان ماعاد دون الحلق الا اليدين الان من حق السعوديه دك مواقع وتجمعات وقيادات ومدن وقرى التجمع الحوثي ومساواتها بالأرض . حق شرعي لا أحد ينازعنا فيه لأنه في الاصل لم يقف أحداً معنا حتى ممن يشاركوننا التحالف . إن عدت هذه الجريمه دون عقاب رادع ينهي وجود الحوثي في اليمن كما عدت غيرها، فلنتوقع المزيد من الجرائم التي قد تؤلمنا كثيراً لا سمح الله.
٣- اردوغان يقول ان مصير كثير من اللاجئين السوريين مجهول . تقول هذا الكلام بعد ما قتلتهم وشردتهم وكسبت المليارات بسببهم واستخدمت الكثير منهم لتنفيذ مشروعك القذر في ليبيا. انك مجرم حرب يجب محاسبتك من قبل محكمه شرعيه اسلاميه تنفذ حدود الله في أمثالك .
٤- إسرائيل تقول ان إيران أصبحت أخطر دوله في الشرق الأوسط. نعم صحيح بسبب دعمكم أنتم لها بسبب استخدامها لصالح وجودكم واشغال العرب عن قضية فلسطين واستخدامها للتفرقه والتقسيم ماذا فعلتم في العراق وسوريا ولبنان واليمن. إسرائيل وإيران وجهان لعمله واحده. ولو كان للعمله ثلاث وجوه لبرز الوجه الاردوغاني التركي الجديد.
٥- حاكم المصرف اللبناني يزور السفير السعودي في مكتبه. لبنان دوله شقيقة والمملكة العربية السعودية حريصه على أمن واستقرار اشقائنا اللبنانيين . لكن القاده اللبنانيين سلموا الخيط والمخيط لحسن زميره وحزب اللات الإرهابي. إيران اليوم هي التي تتحكم في القرار السياسي في لبنان . لبنان أسير للطائفية والحزبية . السعودية لم تألوا جهداً في إحلال السلام والاستقرار في لبنان ولا أعتقد ان هنالك لبناني واحد لايذكر مؤتمر الطائف الذي أوقف صراع طائفي استمر خمسة عشر عاماً . السعودية سلحت الجيش اللبناني ودعمت المصرف اللبناني بملايين الدولارات و الكثير الكثير ماقدمته السعودية للبنان. لكن لبنان اليوم شبه مختطف ومغيب عن عالمه العربي. المساعدات لها شروط وارضيات لا أعتقد أنها موجوده في لبنان اليوم.
٦- خلاف الشياطين . خلاف بين حزب اللات والفيلق الخامس السوري . خلاف في غسيل الاموال . خلاف في تهريب المخدرات وتوزيعها في العالم . خلاف على دخل الملاهي الليليه في بيروت ودمشق . هذه هي خلافات هذه المجموعات المجرمه الفاسده . والضحيه الشعب السوري المنسي المظلوم .
٧- وزير الخارجية العراقي يقول أمن العراق وأمن السعودية واحد . نعم هذا صحيح ولاشك فيه والسعودية لاتسمح بأي اعتداء أو اقتراب من الأمن العراقي ولا ترغب في أي تدخل خارجي في أمن العراق وتأكد على ضرورة خروج أي قوى أو ميليشيات إرهابية تهدد أمن واستقرار العراق . السعودية مواقفها واضحة مع شقيقتها العراق . لكن الكوره في ملعب العراقيين يجب أن يكونوا صفاً واحداً مع حكومتهم لاستعادة القرار السياسي واستعادة السياده التي سلبها المجوس والاحزاب والميليشيات التابعه لها. العراق يحتاج الى وقوف العالم معه لرفع هذه المعاناه التي استمرت أكثر من عشرون عاماً. كلنا شوق لعودة عراق القوه عراق العلم والتطور عراق الكرم والأخوه. كلنا أمل في الشعب العراقي الحر الأبي. ( اذا الشعب يوماً أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر ) .
٨- مجلس الأمن القومي الأميركي يقول الحوثي يقطع المساعدات ويستولي عليها ويهاجم السعودية بالصواريخ :- طيب وبعدين ماذا انتم فاعلون ؟ هل ستقفون مع السعودية في حق الرد وحماية أراضيها أم ستتهمونها غداً بانتهاك حقوق الانسان كما هي العاده . هل ستتخذون موقف صارم يحرم الحوثيين من سلب ونهب المساعدات . وهل ستحذرون مايسمى بمنظمات الاغاثه العالمية التابعة لمنظمة الامم المتفرقة من تسهيل عملية نهب المساعدات من قبل الحوثيين. اجيبوا إن كنتم صادقين .
٩- الخلاصه :- صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث قال ( تداعى عليكم الأمم كما تداعى الاكلة الى قصعتها ) قالوا أمن قلة نحن يارسول الله . قال بل كثر ولكنكم غثاء كغثاء السيل . نعم هذا حالنا . حصرت وجمعت الصراعات والحروب والتصفيات والخلافات والنزاعات وحروب الوكاله والقتل والتدمير والتهجير في الشرق الأوسط وبالتحديد في العالم العربي . ٤٠٠ مليون عربي . أمة لا تستطيع مواجهة إيران أو تركيا أو إسرائيل أو حتى أمريكا وروسيا لاخير فيها وينطبق عليها الحديث الشريف. اللهم هيئ لهذه الأمه المستضعفة أمر رشد يعز فيه أهل طاعتك ويذل فيه أهل معصيتك.

الدكتور  سعد عبدالعزيز العوده

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق