محليات

صيدلية العيادات التخصصية تصرف 1686 وصفة طبية للاجئين للسوريين في مخيم الزعتري

العيادات التخصصية السعودية

 

صراحة – فيصل القحطاني : صرفت صيدلية العيادات التخصصية السعودية 1686 وصفة طبية للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن تشتمل على جميع العلاجات الطبية التي يحتاجون لها بمختلف الفئات العمرية وذلك خلال الأسبوع ال 199.
وأشار المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور حامد المفعلاني إلى أن تحقيق أفضل نتائج ممكنة هو أحد أهم أهداف العيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري للأشقاء السوريين وهو ما جعل العيادات التخصصية السعودية تعد واحدة من أهم المراكز الطبية الشاملة التي تحظى بعدد مراجعين كبير يعد الأضخم على مستوى المخيم مضيفًا أن عملية صرف الأدوية تتم بشكل منتظم ووفقًا للتشخيص المناسب الذي يتم من قبل الأطباء المتخصصين داخل العيادات التخصصية السعودية .
وأوضح المفعلاني أن صيدلية العيادات التخصصية السعودية تقوم بصرف الاحتياج الفعلي من الدواء والمستلزمات الطبية للاجئين السوريين لتتناسب مع طبيعة التشخيص الطبي من قبل عيادات الاختصاص بحيث تلبي جميع احتياجاتهم المرضية .
من جانبه أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان أن الحملة السعودية تقوم على التحديث الدوري للمنظومة العلاجية ورفدها بالتقنيات الطبية والتكنولوجية الحديثة بهدف تطوير مستوى الرعاية الطبية المقدمة للاجئ السوري.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى