محليات

“أمانة الطائف” تطلق تصاريح الذبح للمطاعم بعيد الأضحى

صراحة – الطائف : اطلع أمين الطائف المهندس عبدالله الزايدي, على الخدمات البلدية المقدمة لضيوف الرحمن بمواقيت الحج بالطائف، وعلى الجهود التطويرية الداعمة بميقات “قرن المنازل” بالسيل الكبير والمواقع المحيطة، بالإضافة إلى عدد من المواقع الحيوية على طرق سير الحجاج من الطائف باتجاه مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وبخاصة المواقع ذات الارتياد العالي من الحجاج، وذلك للتأكد من مستوى الخدمات البلدية، ومتابعة الأعمال الرقابية والخدمية الجارية وفق خطة العمل لموسم الحج.
من جهة أخرى أعلنت الأمانة عن إعادة تفعيل خدمة إصدار تصريح ذبح الأضاحي لأصحاب المطاعم والمطابخ؛ لممارسة أعمال الذبح والسلخ خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
وتتيح هذه الخدمة لأصحاب المنشآت التجارية ممن يمتلكون رخصة نشاط تجاري من نوع مطعم أو مطبخ؛ إصدار تصريح ذبح الأضاحي عبر منصة بلدي في الفترة من 1445/11/1هـ إلى 1445/12/5هـ وذلك وفق اشتراطات محددة؛ ليتمكنوا من تقديم خدمات الذبح، والسلخ للأضاحي.
يذكر أنه يمكن لأصحاب المطاعم والمطابخ إصدار “تصريح ذبح الأضاحي” إلكترونيًّا، وتقديم خدمات الذبح والسلخ خلال أيام عيد الأضحى المبارك من خلال زيارة الرابط التالي: https://bit.ly/4bY8n7x

زر الذهاب إلى الأعلى