محليات

أمانة الطائف تطلق مبادرة “معاً لتصبح المويه هي الأجمل”

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

صراحة – الطائف
أطلق أمين الطائف المهندس عبدالله الزايدي اليوم مبادرة بعنوان “معًا .. لتصبح المويه هي الأجمل”، وتستهدف المبادرة معالجة التشوهات البصرية بمحافظة المويه ومراكزها، وإشراك المتطوعين والمتطوعات في الجهود التوعوية والتطويرية مساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، من خلال بناء مجتمع حيوي وتحسين جودة الحياة وتفعيل مبادراتهم الاجتماعية لجعل المويه أجمل.
وترافق المبادرة أعمال زيادة مساحة المسطحات الخضراء والتشجير بالمحافظة، من خلال زراعة أكثر من 5000 شجرة وشجيرة، تحقيقاً لمستهدفات مبادرة السعودية الخضراء بمشاركة مجتمعية، حيث تعمل البلدية على تكثيف زراعة الأشجار في الحدائق والمنتزهات والطرقات الرئيسية والميادين.
وتهدف المبادرة إلى رفع درجة الوعي العام لدى كافة شرائح المجتمع للحفاظ على بيئة آمنة وصحية ونظيفة وجاذبة للأهالي للمتسوقين والسياح، وزيادة نسبة رضا السكان والزوار، والتركيز على رفع مستوى النظافة، وتحسين وتطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، والتسهيل على ضيوف الرحمن الذين يعبرون المحافظة في طريقهم للمشاعر المقدسة بمكة المكرمة خلال الفترة القادمة.
كما يتم الاهتمام بتجميل المدينة والمنظر الحضاري لها وجعلها متفاعلة مع الأحداث والمناسبات والمواسم، بحيث تكتسب مظهرًا حيويًّا يعزز من جمالية مواقعها ومراكزها الحيوية، حيث تعمل بلدية المويه على طرح المزيد من الفرص الاستثمارية المميزة خلال الفترة المقبلة، ضمن جهود الأمانة لإشراك القطاع الخاص في عملية التنمية التي تتطلب عروضًا فنية وخبرات تأهيلية لضمان جودتها ونوعيتها وقدرة المستثمرين على الإنجاز.

زر الذهاب إلى الأعلى