مال وأعمال

افتتاح فرع الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة العقيق

4a4e94c8884aa

صراحة – العقيق :

افتتح محافظ العقيق غلاب بن غالب ابوخشيم، أمس فرع الغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة، بحضور رئيس الغرفة التجارية بمنطقة الباحة أحمد بن عبد الله العويفي، وأعضاء المجلس التنفيذي وأهالي محافظة العقيق.
وقام محافظ العقيق بقص الشريط ايذاناً بافتتاح الفرع، ثم تجول في مرافق الفرع مستمعاً إلى شرحٍ عن أقسامه والخدمات التي
سيقدمها لرجال الأعمال بالمحافظة والمستثمرين.
وتخلل الحفل الذي أقيم لهذه المناسبة كلمةً لرئيس الغرفة التجارية بالباحة أشار فيها إلى أن الفرع يستهدف تعزيز دور القطاع الخاص في محافظة العقيق وتنظيم إسهاماته في تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة في المحافظة واستغلال الإمكانات والفرص المقامة بما يتواكب مع جهود الدولة في تحقيق النهضة والتطور الحضاري والاقتصادي في المحافظات.
عقب ذلك ألقيت كلمة الأهالي ألقاها محمد بن سعد شباب بيّن فيها أن فرع الغرفة بالعقيق يُعد نقلة يُسهم في تطوير الخدمات الاستثمارية بالمحافظة، مشيداً بالدور الكبير الذي يقدمه رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالباحة لخدمة وتطوير خدمات الغرفة.
أثر ذلك ألقى أبو خشيم كلمةً عبر فيها عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء الغرفة التجارية بالمنطقة، مؤكداً أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – تولي اهتماماً كبيراً لراحة المواطن على جميع المستويات وفي مختلف الأصعدة لأن المواطن هو الثروة الحقيقية التي يجب أن تُستثمر لخدمة ونمو وتطور الشعوب.
وفي ختام الحفل كرّم محافظ العقيق ورئيس الغرفة التجارية رجال الأعمال بالمنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى