محليات

مدير تعليم صبيا يبحث سبل تطوير المدارس بمحافظة الرّيث

2016-10-15_181010

 

صراحة – فيصل القحطاني : اجتمع مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس وقيادات تعليم صبيا ورؤساء الأقسام في الإدارة أمس الأول بمحافظ الرّيث أحمد بن موسى أبو قرن ، وذلك بمقر المحافظة .
وأوضح الدكتور الأحوس أن الاجتماع جاء انطلاقاً من أهمية التعاون بين الأجهزة الحكومية في تقديم أجود الخدمات وأفضلها للمواطن، والعمل على تحسينها والارتقاء بها، من أجل تحقيق مضامين الرؤية الوطنية لمملكتنا الغالية، والتي تؤكد على الشراكة المجتمعية الفاعلة، وحرصاً من تعليم صبيا على الاستفادة من أراء وتوجيهات الميدان والمجتمع بكل أطيافه في كل ما له علاقة بالعملية التعليمية في محافظة الرّيث .
وتم خلال الاجتماع بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بتعزيز التعاون من أجل تقديم الخدمات التعليمية والتربوية بشكل أفضل للطلاب والطالبات ، ومناقشة الملاحظات التي قد يراها المجتمع على المدارس والنقل المدرسي وغيرها من الخدمات ، وكذلك بحث وضع المدارس الحكومية والمستأجرة وكيفية العمل على تحسينها ، فضلا عن مناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه العمل التعليمي بشكل عام ووضع الحلول المناسبة لها .
من جانبه أثنى محافظ الرّيث على الجهود التي تبذلها إدارة تعليم صبيا ، متمنيا مزيدا من العمل والتطور بما يسهم في تقديم خدمات أفضل للطلاب والطالبات بالمحافظة .
إثر ذلك افتتح محافظ الرّيث ومدير تعليم صبيا مقر الوحدة الإشرافية بالرّيث وقاعات التدريب بالوحدة ، متجولين على مقر الوحدة وما تحويه من تجهيزات مختلفة لخدمة العملية التعليمية .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى