محليات

وزارة “البيئة” تطرح سبعة مجالات استثمارية بالتعاون مع “هيئة المنشآت”

2017-05-10_163349

صراحة – فيصل القحطاني : قدمت وزارة البيئة والمياه والزراعة 7 مجالات استثمارية مختلفة في الزراعة والثروة السمكية والحيوانية، وذلك خلال مشاركتها بملتقى تحفيز القطاع الخاص .
وأكد وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة للزراعة الدكتور فيصل السبيعي أن القطاع الزراعي يعد ثروة استثمارية خصوصا لرؤوس الأموال الصغيرة والمتوسطة، وسكان المناطق الريفية، مشيراً إلى أن اللقاءات المستمرة مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة أثمرت عن طرح فرص استثمارية خلال ورش عمل “تحفيز القطاع الخاص” .
وبين مدير عام الشؤون الاقتصادية والاحصاء في الوزارة خالد سجان أن لدى الوزارة حالياً العديد من الفرص في مجال التمور والمناحل، إضافة إلى الإنتاج الزراعي العضوي، والورد الطائفي والثروة السمكية، العيادات البيطرية والتسويق الزراعي، مشيراً إلى أن هناك فرصاً أخرى في مجال الاستثمار البيئي ستطرح لاحقاً بحسب التعاون مع الهيئة.
ودعا نائب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لتطوير المناطق والقطاعات موفق جمال إلى التواصل مع الهيئة التي تقدم دعما للقطاع في معالجة تحديات الكوادر البشرية، وفرص التمويل، فيما ستقدم وزارة البيئة والمياه والزراعة دعماً فنياُ وشرحاً تفصيلياً لهذه المشروعات للراغبين في الاستثمار.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى