الاخبار الرياضية

الأهلي يلتقي النسور في نصف نهائي بطولة كرة الماء غداً

تنزيل (5)

صراحة – واس : تقام غداً مواجهتي الدور نصف النهائي وتحديد المراكز في بطولة كرة الماء للعمومي المقامة حالياً على مسبح صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام. وسيلتقي في اللقاء الأول الطنايا والقادسية لتحديد الطرف الأول المتأهل لنهائي البطولة الذي سيقام بعد غد، فيما يلعب النسور أمام الأهلي في اللقاء الثاني.
وفي لقاءات تحديد المراكز يلتقي الجزيرة وعميد الوطن لتحديد المركزين السابع والثامن، فيما يلتقي بعدها مباشرة فريقي أرامكو والشهيد لتحديد المركزين الخامس والسادس.
وكان فريق الطنايا قد تصدر مجموعته الأولى بعد فوزه على منافسه الجزيرة بنتيجة 19-9 في ختام الدور التمهيدي ، ليرفع الطنايا رصيده إلى 6 نقاط من فوزه في جميع مبارياته ، فيما تذيل فريق الجزيرة فرق المجموعة بدون نقاط. وفي اللقاء الثاني من المجموعة ذاتها حل فريق الأهلي وصيفاً بعد فوزه على منافسه أرامكو بنتيجة 15-8، فيما حقق أرامكو المركز الثالث.
وفي المجموعة الثانية تأهل فريق النسور الى الدور نصف النهائي متصدراً بعد فوزه الثالث على التوالي على منافسه الشهيد بنتيجة 19-7، فيما بقي الشهيد على مركزه الثالث، وفي اللقاء الأخير من المجموعة نفسها رافق القادسية منافسه النسور وتأهل وصيفاً للمتصدر بعد فوزه على متذيل الترتيب فريق عميد الوطن بنتيجة 19-9.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى