محليات

#أمانة_تبوك تكشف عن منجزاتها حول تحسين المشهد الحضري

صراحة – تبوك
كشفت أمانة منطقة عن منجزاتها خلال الربع الأول من عام 2024، التي تُظهر جهودها المتواصلة في تحسين المشهد الحضري ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في المدينة.
وأفاد وكيل الأمين للخدمات الدكتور محمد بديوي، أن الأمانة رفعت خلال الربع الأول 250 سيارة تالفة، وأنذرت 600 أخرى، في خطوة تستهدف تحسين المشهد الحضري للمدينة، كما تم رفع وإزالة ما يزيد على 2500 صبة خرسانية مهملة، وإزالة 3000م٣ من المخلفات مجهولة المصدر.
وأكد الدكتور بديوي أنه تم مباشرة 350 بلاغاً يتعلق بالسيارات التالفة والمهملة، وإزالة 12 من المباني الآيلة للسقوط، مما يعزز جهود الأمانة في توفير بيئة آمنة وخالية من المخاطر للسكان، كما تمكنت فرق الصيانة من ردم 45 مستنقعاً تكون جرّاء الأمطار في مجاري الأودية وعدد من الساحات الفضاء، مما يسهم في القضاء على البؤر المائية التي قد تشكل خطراً صحياً وبيئياً.
وبين بديوي بأن هذا العمل يأتي في إطار الالتزام بتحسين المشهد الحضري للمدينة والرقي بجودة الحياة فيها، والحفاظ على صحة ورفاهية المواطنين والمقيمين، كما دعا بديوي في الوقت ذاته الجميع للتعاون والإبلاغ عن أي ملاحظات بهذا الخصوص من خلال تطبيق “بلدي” أو عبر الاتصال بمركز البلاغات على الرقم 940.

زر الذهاب إلى الأعلى