محليات

أمير #الباحة يستعرض أعمال ومشروعات القطاع الصحي بالمنطقة

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

صراحة – الباحة: ناقش صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، أعمال ومشروعات القطاع الصحي والخدمات الطبية المقدمة بالمنطقة وخططها المستقبلية.

جاء ذلك خلال اجتماع سموه بالإمارة اليوم، بمدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور عبدالدائم العنزي، والرئيس التنفيذي لتجمع الباحة الصحي الدكتور مشبب الأسمري، وعدد من القيادات الصحية.

وأكد سمّوه خلال الاجتماع على مضاعفة الجهود في تقديم الخدمات الصحية وسرعة إنجاز المشروعات الجاري تنفيذها، التي تجسد دعم القيادة الرشيدة وحرصها على الاستمرار في تنفيذ خطط ما يخدم صحة الإنسان والاهتمام بها داخل وخارج أسوار المستشفيات, مشيرا إلى أن الإمارة تقدم كل الدعم والتمكين وتتابع المنجزات المتحققة من خلال غرفة عمليات متابعة المشاريع بالإمارة.

وشاهد سموه عرضًا لعدد من المشاريع الصحية المنجزة بالمنطقة وعدد من المشاريع الصحية الجاري تنفيذها ونسبة الإنجاز التي تحققت بها حيث بلغت 71.9 ٪؜ بمعدل تحسن 11.18٪؜ ، إضافةً إلى المشاريع الإستراتيجية المستقبلية التي تشمل إنشاء مجمع إرادة للصحة النفسية بالباحة ومستشفى الولادة والأطفال وإنشاء عدد من المراكز الصحية الجديدة.

كما ناقش المشاريع الصحية المتعثرة وبحث سبل تنفيذها بأسرع وقت ممكن والتوجيه بمتابعتها ومخاطبة الجهات ذات العلاقة بوزارة المالية ووزارة الصحة.

زر الذهاب إلى الأعلى