محليات

بلدية المعابدة الفرعية تزيل (18) سيارة تالفة من أحياء مكة المكرمة

2015-07-14_223049

 

صراحة – فيصل القحطاني : شكلت بلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة لجنة ميدانية لحصر وإزالة الهياكل والمركبات التالفة والسيارات المعطلة في المنطقة الصناعية ومجمع الورش ، وحصرت اللجنة عدد كبير من تلك السيارات المنتشرة تمهيدا لرفعها وإزالتها ، نظرا لما تسببه من إعاقة للحركة المرورية ومضايقة المارة وتشويها للمظهر العام.
وأوضح رئيس بلدية المعابدة الفرعية المهندس خالد بن احمد بصفر أن اللجنة قامت بعدة جولات ميدانية خلال الأسبوع الماضي على عدة أحياء شملت الششة والروضة وجبل النور وشارع الحج ، وأزالت خلالها حوالي (18) سيارة تالفة ، فيما تم حصر أكثر من (50) هيكلاً من الهياكل التي تتواجد في بعض شوارع المنطقة وتضايق حركة المرور ، بكتابة عبارة (تالف) عليها تمهيدا لنقلها وإزالتها بعد انقضاء المهلة المحددة ، وبالتنسيق مع إدارة مرور العاصمة المقدسة والجهات المختصة.
وبين بصفر أن حملات إزالة المركبات التالفة مستمرة للتخلص من هذه الظاهرة في مكة المكرمة ولإفساح المجال وتوسيع الطرقات ومنع حدوث أي مضايقات للمارة، مشيرا إلى أنه لا تهاون مع المخالفين وأصحاب تلك المركبات التالفة الذين يقومون بتركها وسط الشوارع والميادين وعدم وضعها في الحجوزات الخاصة بها .
وأكد أن تنفيذ هذه الجولات الميدانية والحملات يأتي حرصاً من أمانة العاصمة المقدسة على إبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على المواطنين أو يشوه المنظر العام .

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى