محليات

أمير الرياض ونائبه يهنئان وزير الرياضة بمناسبة فوز الأخضر على الأرجنتين

صراحة – الرياض : هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة بمناسبة فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني في مستهل مشواره في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
وقال سموه في برقية لسمو وزير الرياضة “نبعث لسموكم بخالص التهنئة والتبريكات بمناسبة تحقيق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الفوز على المنتخب الارجنتيني في مستهل مشواره في نهائيات كأس العالم 2022م في قطر”.
وأضاف أن هذا الانتصار التاريخي وفي هذا المحفل العالمي يترجم بكل وضوح اهتمام القيادة الرشيدة بقطاع الرياضة والذي يحظى بالمتابعة المباشرة من سمو ولي العهد -حفظه الله- وفق رؤية ممنهجة وخطط واضحة أثمرت ولله الحمد بهذا الإنجاز”.
وقدم سمو أمير الرياض شكره لسمو وزير الرياضة على ما بذله من جهود كبيرة وحرص دائم على أن يكون الظهور في نهائيات كأس العالم ظهوراً مشرفاً وهو ما تحقق ولله الحمد، كما شكر رئيس اتحاد القدم وزملاءه واللاعبين ومدربهم، وكل من أسهم في تحقيق هذا الإنجاز المميز , راجيا من الله التوفيق والنجاح وتحقيق الأهداف والتطلعات.

كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزيـر الرياضة بمناسبة فوز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على المنتخب الأرجنتيني في نهائيات كأس العالم 2022م في قطر.
وقال سموه في برقية لسمو وزير الرياضة “إن ما تحقق من إنجاز تاريخي في هذه المناسبة العالمية يعكس ما أولته القيادة الرشيدة -حفظهم الله- من اهتمام بالغ بالقطاع الرياضي، ويترجم متابعة وعناية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء– حفظه الله- وما قدمه سموه من دعم وتحفيز لأفراد المنتخب السعودي”.
وأضاف سموه “وإننا إذ نهنئ سموكم على هذا الانتصار الكبير لنشيد بما قدمه المنتخب السعودي من أداء مشرف يعكس جهودكم الكبيرة على تقديم الصورة المشرفة، كما نشكر رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين، وكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز المميز، راجين الله لسموكم وللمنتخب السعودي التوفيق والنجاح وتحقيق أعلى الطموحات”.

الان .. تابعنا عبر تيليجرام 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى