محليات

أمير الرياض يرأس اجتماع المجلس المحلي بمحافظة رماح

صراحة – الرياض : أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، أن زيارة محافظة رماح وبقية محافظات المنطقة تأتي وفقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة – حفظها الله – للاهتمام بكل ما يخدم المواطن، معرباً سموه عن سعادته بزيارة محافظة رماح والمراكز التابعة لها والوقوف على سير العمل.
جاء ذلك خلال رئاسة سموه، اجتماع المجلس المحلي بمحافظة رماح.
ورفع سموه الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – على ما يبذلونه في سبيل خدمة الوطن والمواطن.
وقال سموه: نتمنى أن نحقق للمحافظة وأهلها ما يطمحون إليه، مبيناً سموه أن جدول الأعمال اليوم يزخر بالعديد من النقاط التي تصب في صلب خدمة المحافظة والمشروعات التنموية بها.
وأضاف سموه: لقد وجهنا بإنشاء لجنة للوقوف على المشروعات المتعثرة والمتأخرة في المحافظة وبقية محافظات المنطقة تتبع لمجلس المنطقة لتخرج بالنتائج المرجوة.
عقب ذلك اطلع سموه، على عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس.
كما استمع سمو أمير المنطقة، إلى شرح من الأعضاء حول جهود وأعمال مختلف القطاعات والجهات المعنية في المحافظة والمراكز التابعة لها، وأبرز المشروعات التي تعمل عليها والتحديات العملية التي تواجه الجهات والقطاعات بالمحافظة.
ثم شاهد سموه، والحضور، عرضاً مرئياً حول خدمات المياه والصرف الصحي القائمة والمستقبلية بالمحافظة والمراكز التابعة لها، وعرضاً مرئياً حول خدمات هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية بالمحافظة، وعرضاً مرئياً حول مشروعات وزارة النقل والخدمات اللوجستية في المحافظة.
وفي ختام الاجتماع، شاهد سموه، والحضور عرضاً مرئياً حول أهم المشروعات المنجزة والمتأخرة والمتعثرة بالمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى