محليات

أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخريج 555 من طلبة جامعة الأمير سلطان

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

صراحة – واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم، مساء اليوم، حفل تخريج 555 خريجاً من طلاب جامعة الأمير سلطان من حملة البكالوريوس والماجستير، وذلك بمقر الجامعة في الرياض.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم، رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان، ومعالي نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، ورئيس الجامعة الدكتور أحمد بن صالح اليماني.
وأعرب سمو الأمير فيصل بن بندر في تصريح بهذه المناسبة، عن سعادته بالمشاركة في حفل تخرج هذه الدفعة من أبناء وطننا الغالي في هذا الصرح العلمي الراقي، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وشكر سموه، القائمين على جامعة الأمير سلطان والعاملين بها من أعضاء هيئة التدريس والكوادر الإدارية وعلى رأسهم رئيس مجلس الأمناء سمو الأمير عبدالعزيز بن عياف الذي يولي هذه الجامعة اهتماماً كبيراً حتى أصبحت ولله الحمد على هذا المستوى الراقي.

وبدأ الحفل بعزف السلام الملكي، عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم مسيرة أعضاء هيئة التدريس وخريجي مرحلتي البكالوريوس والماجستير.

عقب ذلك ألقى رئيس الجامعة الدكتور أحمد اليماني، كلمة ثمن فيها لسمو أمير منطقة الرياض رعايته وحضوره الحفل.

وهنأ اليماني، أولياء أمور الخريجين وذويهم، قائلاً: أنتم اليوم تقطفون ثمار سنوات من العمل الجاد على مقاعد الدراسة، فهنيئاً لكم على ما صنعت أيديكم في بناء قدراتكم المعرفية، وكسب مهاراتكم العملية، فيحقُّ لكم أنْ تفخروا بمنجزكم.

ثم ألقى الطالب بكلية القانون محمد العيسى كلمة الخريجين.
بعدها شاهد سموه، والحضور عرضاً مرئياً عن الجامعة ومرافقها ومنجزاتها البحثية والتقنية.

وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة الرياض درعاً تذكارياً بهذه المناسبة، ثم التقطت الصور التذكارية.

زر الذهاب إلى الأعلى