محليات

أمير الرياض يوجه بزيادة عدد الفائزين بجائزة سموه للتميز والإبداع في دورتها الثانية

صراحة – الرياض: وجّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بزيادة عدد الفائزين بـ “جائزة الأمير فيصل بن بندر للتميز والإبداع” في دورتها الثانية.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، اجتماع مجلس أمناء “جائزة الأمير فيصل بن بندر للتميز والإبداع” للدورة الثانية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن بندر عضو مجلس أمناء الجائزة، وصاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن عيّاف عضو مجلس أمناء الجائزة رئيس اللجنة التنفيذية.

وشكر سمو أمير الرياض , أعضاء مجلس الأمناء على الجهود المبذولة خلال الدورة الحالية، مؤكدًا ضرورة الاهتمام بالمتميزين بالمنطقة ودعمهم لتعزيز دورهم في مسيرة التنمية في المملكة، وايصال رسالة الجائزة المتمثلة في نشر ثقافة التميّز والابتكار والإبداع وتكريم كل متميز في مجاله في منطقة الرياض.

كما شاهد سموه والحضور خلال الاجتماع , عرضاً مرئياً موجزاً لأبرز أعمال الدورة الثانية، واعتمد أسماء الفائزين في فئات الجائزة للدورة الحالية , فيما وافق سموه على إقرار برنامج حفل التكريم.

وقد جرى خلال الاجتماع مناقشة برنامج الاستدامة المالية للجائزة وأهدافه ودوره في تعزيز مسيرة العمل بالجائزة.

من جانبه ثمن الأمين العام لجائزة الأمير فيصل بن بندر للتميز والإبداع مدير التعليم بالمنطقة الدكتور نايف بن عابد الزارع لسمو أمير منطقة الرياض , توجيهه بزيادة عدد الفائزين بفروع الجائزة واعتماد أسماء الفائزين، وجهوده الداعمة في تحفيز وتشجيع أبناء وبنات المنطقة في عمل مستدام من خلال هذه الجائزة، وذلك تقديراً وعرفاناً وتشجيعاً للمبدعين والمتميزين في منطقة الرياض.

وأكد أن هذه الجائزة تأتي تحقيقًا للأهداف الإستراتيجية والتنموية لرؤية المملكة 2030م، من خلال تهيئة البيئة المُمكِّنة للأفراد والمؤسسات نحو التميز والإبداع وبناء مجتمع المعرفة، وبهدف تشجيع وتكريم المتميزين والمبدعين وفق معايير دولية، وتحقيق الريادة في دعم التميّز والإبداع للأفراد والمؤسسات والقطاعات المختلفة بمنطقة الرياض.

زر الذهاب إلى الأعلى