مناطق

أمير القصيم يرأس أعمال اجتماع عمومية جمعية البر ببريدة

صراحة – القصيم:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية ببريدة أمس الثلاثاء اجتماع الجمعية العمومية، لمناقشة ميزانية الجمعية للعام المالي 2020م، بحضور عدد من أعضاء الجمعية العمومية .
ووصف سموه الجمعية بأنها من أهم الجمعيات التي تسهم في نشر مفهوم العمل الخيري ومن خلال فروعها التي تقوم بالبحث عن المحتاجين والفقراء والمساكين والبذل والعطاء لهم، ومساندتهم في حوائج الحياة، مشيداً بالجهود الخيرية التي يبذلها أهل الخير لتقديم دعمهم للجمعيات، ومنها جمعية البر ببريدة وللفروع التابعة لها.
من جانبه رحب نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالعزيز الحميد بسمو أمير القصيم، مثمنا متابعة سموه الدائمة لأعمال المجلس والجمعية ، كاشفا عن التعاقد مع أحد بيوت الخبرة لتهيئة وتطوير بيئة الأعمال الإدارية والمالية الداخلية للجمعية، حيث تم إنجاز 90٪ من المشروع؛ سعيا لتحقيق متطلبات المرحلة الحالية من أعمال الجمعية ، وتلبية متطلبات الحوكمة ومعايير الإفصاح والشفافية، وتحقيق السلامة المالية .
وناقش الاجتماع المواضيع المدرجة على جدول الاجتماع العادي والطارئ الذي تمت فيه الموافقة على اللائحة الأساسية لجمعية البر،واستعراض اللائحة التنفيذية لجمعية البر ، وعرض التقرير المالي للجمعية لعام 2020 م .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com