محليات

أمير #المدينة_المنورة يستعرض آخر المستجدات في خطط المجالس المحلية بالمحافظات

صراحة – المدينة المنورة :ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل، نائب أمير المنطقة، اجتماع محافظي محافظات المنطقة التاسع والعشرين، وذلك في قاعة الاجتماعات بمكتب سموه في الإمارة.
وأكد سمو أمير منطقة المدينة المنورة، تعزيز دور المحافظات والمراكز في تقديم كل ما من شأنه خدمة المواطنين والمقيمين بما يترجم توجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله – ورفع مستوى جودة الحياة في محافظات المنطقة، وتعزيز القطاع الاستثماري والتجاري فيها بما يدفع عجلة التنمية في ظل رعاية وعناية حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لجميع المناطق والمحافظات ضمن رؤية المملكة 2030.
كما وجّه سموه، المحافظين بحثّ الموظفين على تقديم الأفكار التطويرية والإبداعية بما يسهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم.
وبدأ اللقاء باستعراض آخر المستجدات في خطط المجالس المحلية بالمحافظات، وما وصلت إليه سير الأعمال في المشاريع التنموية والبلدية الجاري تنفيذها على مستوى محافظات ومراكز وقرى المنطقة، كما شهد الاجتماع مناقشة الأداء في مراكز المحافظات، ووضع خطط تطويرية وتحسينية لتعزيز دورها ودعمها بالكوادر والكفاءات البشرية التي تسهم في تطوير الجهود التخطيطية والتشغيلية والاستثمار الأمثل للميز التي تتمتع بها المحافظات، والإسهام في تيسير جميع المعاملات الخاصة بالمستفيدين والتكامل مع الجهات ذات العلاقة.
كما بحث الاجتماع عددًا من الموضوعات التنموية والاقتصادية والبيئية والاجتماعية، وجرى مناقشة تقارير الأداء واستعراض تنفيذ المشروعات ومتابعتها، التي تلبي الاحتياجات الخدمية والتنموية في محافظات ومراكز منطقة المدينة المنورة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى