محليات

أمير حائل يشيد بنجاحات منظومة القطاع الصحي العام والخاص بالمنطقة

صراحة – حائل
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل, بالنجاحات التي تحققت في منظومة القطاع الصحي العام والخاص بالمنطقة، التي منها حصول تجمع حائل الصحي على شهادة الوزارة ومركزه المتقدم على مستوى المملكة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في جلسته الاثنينية منسوبي تجمع حائل الصحي، والمديرية العامة للشؤون الصحية، وهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، ووكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ.
ونوه سموه بالدعم السخي من قبل القيادة الحكيمة – أيدها الله – مرحباً بتواجد منسوبي القطاع الصحي والهلال الأحمر، معرباً عن سعادته بأدائهم النوعي المتميز الذي أثرى منظومة الخدمات الصحية رغم التحديات التي واجهها وتغلب عليها، بشهادة أرقام وإحصائيات وزارة الصحة كجهة محايدة.
وأشاد سموه بدور جامعة حائل من خلال جهودها الكبيرة وضخ الكفاءات المتميزة في المنشآت الصحية، وأمانة المنطقة كشريك هام في إيجاد المرافق البيئية الصحية من مرافق وحدائق، معرباً عن أمله ببذل المزيد من الجهود لتحسين جودة الخدمات الصحية وتقليل نسبة الإحالات الطبية إلى خارج المنطقة بسبب المشاكل الصحية والأمراض المستعصية وذلك من خلال إيجاد الخدمات الصحية وتطويرها لما لذلك من تأثيرات اقتصادية واجتماعية على المريض وذويه.
واطلع سموه والحضور على عرض مرئي عن إنجازات تجمع حائل الصحي والخدمات المقدمة منه.

زر الذهاب إلى الأعلى