مناطق

أمير منطقة حائل يطلع على تقرير حالة مشاريع الإسكان التنموي في المنطقة

صراحة – حائل : رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل عن ” بعد ” اليوم الاجتماع التاسع للجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمنطقة بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة وأعضاء اللجنة .
واطلع سموه خلال الاجتماع على الملخص التنفيذي لمستهدفات برنامج الإسكان التنموي، وتوفير الوحدات الملائمة للأسر الأشد حاجة من خلال دعم الوزارة المباشر ومصادر التمويل الأخرى .
ونوه الأمير عبدالعزيز بن سعد بما تحقق على مستوى تنفيذ البرامج التنموية وتعزيز ثقافة التطوع في مجال الإسكان، مؤكداً أهمية العمل على تفعيل البرامج التنموية المتنوعة التي تحقق الاكتفاء للأسر المستفيدة وتوفر لها فرص الحياة الكريمة .
ثم أُطلع سموه على تقرير حالة مشاريع الإسكان التنموي في منطقة حائل ونسب الإنجاز فيها، وأشاد سموه بالعمل المتسارع لإنجاز المشاريع في المواعيد المحددة لتسليمها، وحث على تكاتف وتكامل جهود القطاعات الخدمية بالمنطقة لتسهيل وتوفير البنية التحتية والخدمات (الكهرباء/المياه/الصرف الصحي) والمرافق العامة لمشاريع الإسكان التنموي .
وعقب ذلك استُعرضت منصة جود الإسكان، والأرقام التي تحققت في منطقة حائل لتوفير الحلول السكنية من خلال المانحين، مقدراً سموه لمنصة جود دورها في تعزيز روح المبادرة والمشاركة المجتمعية في قطاع الإسكان، منوهاً سموه بما يلقاه قطاع الإسكان من دعم واهتمام القيادة الرشيدة في سياق توجهاتها التنموية الموجهة للفئات المستحقة من أبناء الوطن، ودور وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في رفع نسب تملك الأسر السعودية للمسكن، والاهتمام بالأسر الأشد حاجة وتوفير سبل العيش الكريم لها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com