محليات

أمير #نجران : الأساس المتين والقويم الذي تأسست عليه الدولة جعلها راسخة قوية قبل ثلاثة قرون #يوم_التأسيس

صراحة – نجران: رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، باسم أهالي ومسؤولي المنطقة، وباسمه، عظيم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد الأمين ـ حفظهما الله ـ بمناسبة ذكرى يوم التأسيس للدولة السعودية.

وأكد سموه أن الأساس المتين والقويم الذي تأسست عليه هذه الدولة، القائم على تطبيق الشريعة الإسلامية، وإرساء قواعد العدل والأمن والاستقرار، جعلها بفضل الله تعالى دولة راسخة قوية قبل ثلاثة قرون.

وقال “إن الدولة السعودية، ومنذ قيامها سنة 1139هـ الموافقة لسنة 1727م، تملك مصادر قوة، شكلت عوامل أساسية بفضل الله تعالى في استقرارها واستمرارها، من أبرزها التمسك بدين الله الحنيف، وثبات المبادئ والقيم في الحكم بالعدل، ولمّ الشتات، وتوفير أسباب العيش الكريم، فجعلت على هذه الأرض شعبًا واحدًا متماسكًا، صادق العلاقة مع ولاة أمره، ملتفًا حوله، سامعًا ومطيعًا في الأحوال كلها”.
ونوّه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بما تعيشه الدولة منذ تأسيسها من تقدم في المجالات كافة، إلى أن بلغنا العهد الزاهر، لخام الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، حيث يهنأ الجميع في رخاء ورغد في العيش، وأصبحت بلادنا في طليعة دول العالم ـ ولله الحمد ـ.
وفي ختام تصريح سموه، دعا المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد الأمين، ويديمهما عزًا وذخرًا للوطن والمواطن، وأن يديم على هذا البلد أمنه واستقراره، ويزيده من فضله ونعمه.

زر الذهاب إلى الأعلى