محليات

أمير الجوف يضع حجر الأساس لمشروعي مبنى التجارة ومبنى البيئة بالقريات

صراحة – الجوف: أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف, أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين تعمل على توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمواطنات، من خلال تنفيذ المشروعات النوعية والعملاقة في جميع مناطق المملكة التي تصب جميعها لإتمام رؤية 2030 وتحقيق التطلعات الطموحة بإذن الله.

جاء ذلك خلال وضع سموه لحجر الأساس لمشروعي مبنى فرع وزارة التجارة والاستثمار، ومبنى إدارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القريات، حيث استمع من مدير فرع وزارة التجارة بمحافظة القريات صالح بن خيران الحربي لشرح عن المشروع الذي سيقام على مساحة 5126م2 ويشتمل على مكاتب وصالات واستقبال مراجعين وأقسام نسائية وغرف ربط معلومات وأنظمة كهرباء ومدة التنفيذ 24 شهراً.

كما استمع سمو أمير منطقة الجوف لشرح من مدير مكتب فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القريات متعب بن صالح البلوي عن المبنى الذي كان سموه قد وضع حجر الأساس له, وسيقام على مساحة 10.235.16م2 ويشتمل على مبنى رئيسي ومباني للورش والمستودعات وسيارات الوقاية وقاعات وغرف متنوعة ومدة التنفيذ 24 شهراً .

وأكد سموه على متابعة تلك المشروعات وتنفيذها بالوقت المحدد لها، متمنياً للجميع التوفيق .

حضر حفل التدشين محافظ القريات عبد الله بن صالح الجاسر ووكيل إمارة منطقة الجوف للشؤون التنموية المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد.

زر الذهاب إلى الأعلى