محليات

أمين عام مجلس الشورى: #يوم_العلم يرمز إلى اعتزاز المملكة وشعبها بما يحمله من قيم راسخة

صراحة – الرياض: رفع معالي الأمين العام لمجلس الشورى الأستاذ محمد بن داخل المطيري التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وليِّ العهد، رئيسِ مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة يوم العلم.

وعبر معاليه – في تصريح صحفي – بهذه المناسبة عن سعادته وفخره واعتزازه بصدور الأمر الملكي الكريم احتفاءً بالعلم الذي يعبر عن الأهمية الكبيرة التي يحملها الأمر الملكي الكريم في طياته من أهميةٍ لدلالات العلم ، وليستذكر أبناءُ الوطن ما تعنيه راية التوحيد , وليستذكروه جيلاً بعد جيل ويحافظوا عليه عالياً خفاقاً.

وأكد معاليه أنَّ يوم العلم يرمز إلى اعتزاز المملكة وشعبها بما يعنيه من قيمٍ ممتدةٍ وراسخةٍ عبر التاريخ ومنذ التأسيس، عندما حمله الأجداد في نضالهم لتأسيس وتوحيد أرجاء المملكة حاملين راية التوحيد التي تتوسط العلم والتي كانت ولا زالت تدعو إلى رسالة الإسلام والسلام .

ودعا معاليه في ختام تصريحه المولى – عز وجل – أنْ يحفظ المملكة العربية السعودية وأنْ يديم عليها عزها واستقرارها في ظلِّ قيادتها وشعبها وأن تضل راية التوحيد عاليةً خفاقة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى