مناطق

أمين منطقة تبوك يستعرض نماذج حوكمة التحوّل الرقمي

صراحة – تبوك:استعرض أمين منطقة تبوك المهندس درويش بن علي آل محفوظ ، نماذج حوكمة أعمال التحوّل الرقمي للخدمات المستهدفه في القطاع البلدي ، وتفعيل نموذج حوكمة تطوير ونشر الخدمات البلدية الإلكترونية استكمالًا لإطلاق الخدمات المشتركة على منصة “بلدي”.
جاء ذلك خلال اجتماع المهندس آل محفوظ في مكتبه اليوم ، مع كل من مدير عام الاحتياج الرقمي بوكالة الوزارة للتحوّل الرقمي والمدن الذكية المهندس عبدالله العنزي ومدير إدارة شركاء الأعمال مبارك العنزي، بحضور مدير تقنية المعلومات بأمانة منطقة تبوك المهندس سلطان الغبان .
وجرى خلال اللقاء استعراض تفعيل نموذج حوكمة تطوير ونشر الخدمات الإلكترونية في أمانة تبوك .
وأعقب اللقاء عقد ورشة عمل مع منسوبي الأمانة كمرحلة أولى بمشاركة عدداً من المختصين بالخدمات البلدية ومدير وحدة بلدي، وبدأت الورشة أعمالها بكلمة من أمين المنطقة رحب فيها بالحضور مؤكدًا على دعم واهتمام معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل برفع جودة الخدمات.
من جانبه، أوضح أمين المنطقة، أن نموذج الحوكمة الجديد يمثل إطارًا تنظيميًا للعمل المشترك بين ملاك الأعمال وفرق التقنية في الأمانة، محددًا المسؤوليات والأدوار الخاصة بهم في جميع مراحل تطوير إطلاق وتشغيل الخدمات، مما يساهم في تسريع وتيرة العمل وضمان سلاسة الأعمال وتحقيق مستهدفات برنامج التحوّل الرقمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com