محليات

«أيسر» تطلق “الألترابوك أسباير أس7” الأخف وزناً والأقل سُمكاً

صراحة – نواف العايد : خطف الألترابوك أسباير أس7 الذي أطلقته عملاقة صناعة حلول الحَوْسَبَة المتكاملة «أيسر» اللثامَ عنه خلال مشاركتها بمعرض «كمبيوتكس تايبيه 2012»، الأنظار حول العالم كأخفِّ حواسيب الألترابوك وزناً وأقلها سُمْكاً وأكثرها إبهاراً في الوقت ذاته.

وقال جيم وونغ، رئيس «أيسر»: “انتهجت أيسر منهجية مبدعة في تطوير الألترابوك أسباير أس7، ووضعت إثراء تجربة مستخدميه نُصب عينيها في كل جوانبه، في هندسته وتصميمه وتقنيته.
وأضاف يمثل الألترابوك أسباير أس7 ثمرة التزامنا بابتكار أحدث التقنيات الفائقة التي تثري تجربة المستخدمين وتحفزهم على الإنجاز والتفوّق”.
ويماثل الألترابوك أسباير أس7 في سُمكه الهواتف الذكية والمزوَّد بنظام التشغيل «ويندوز 8» يمثل أيقونة تقنية أخاذة في تصميمها وتقنيتها.
ويخطف الأنظار عن بُعد بزجاجه الأبيض المصقول، وإنارته المشعّة، والألمنيوم المعالَج ليجسِّد الألترابوك الجديد قمة التصميم الأخاذ والتقنية الفائقة معاً.
وزوِّد الألترابوك الجديد بمِفْصَلين دورانيَّين وخاصيتين مهمتين هما خاصيتا التشغيل السريع، والاتصال الدائم، بما يضمن لمستخدميه تجربة حَوْسَبَة انسيابية وفعّالة في آنٍ معاً.
وزوِّد الألترابوك أسباير أس7 بشاشة فائقة الدقة الكاملة «فُل إتش دي» 1920×1080 مع 10 نقاط لمس متعدِّد بما يعزز انسيابية التجربة الحاسوبية ومعايير التحكُّم باللمس.
وبفضل تقنية زاوية الرؤية العريضة يستمتع مستخدمو الألترابوك الجديد برؤية ملونة ومتسقة ودقيقة من زاوية مشاهدة تصل إلى 178 درجة.
وأول ما يلفت الأنظار في تصميم الألترابوك أسباير أس7 اللون الأبيض الأنيق المقرون بشاشة لمسيَّة مقاس 13.3 بوصة, أما الشاشة فمحاطة بإطار أبيض لامع مُصنَّع من مادَّة Gorilla® Glass 2 ويبلغ سُمكها 11.9 ملم، وعلى الرغم من ذلك فهي فائقة المتانة ومقاومة للخدوش وسهلة التنظيف، وفي حال سقوط الألترابوك Aspire S7 من ارتفاع فإنَّ الهيكلية تمتص أثر الصدمة قبل أن تصل إلى الزجاج، الأمر الذي يحدُّ من تضرُّر الجهاز بشكلٍ كبير.
كما بدأت «أيسر» بتوريد الألترابوك أسباير أس7 في 26 أكتوبر 2012.
زر الذهاب إلى الأعلى