المقالات

إدارة لؤي هشام ناظر

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

الإدارة الجديد الغير ربحية بقيادة المهندس لؤي هشام ناظر بإذن الله عزوجل هم في مستوى المسؤولية والثقة والتحدي كما يجب وينبغي تماما، تصريحاته كانت واضحة مطمئنة لكافة جماهير الاتحاد الوفية الأبية بكل أنحاء العالم، رجل اتحادي وفي من أسرة اتحادية عريقة سيعمل بجهود مضاعفة مضنية جبارة من أجل مصلحة عشقنا الاتحاد أولا وأخيرا.

* جماهير الاتحاد الوفية الأبية بكل أنحاء العالم الآن عشقكم يحتاجكم أكثر من أي وقت مضى، كونوا في الموعد أيها الأوفياء النبلاء الكرام.

* المطالبات بالحقوق حق مشروع لكافة أندية (الاستحواذ) ولن يعترض على ذلك إلا أولئك المرجفون فقط، وأما العقلاء النبلاء يؤيدون ذلك ويحبون إيجاد التكافؤ بكل الأندية المنافسة حتى نعيش تنافسا قويا به الندية والإثارة من بداية الموسم حتى نهايته بإذن الله عزوجل.

* الفكر الجيد هو الذي يستطيع تسويق اللاعبين بأساليب عالية الجودة والاستفادة من عقودهم كما يجب وينبغي تماما، ولا يعمل على الاستغناء دون مقابل مبالغ مجزية، لذا الآن في ظل شركات (الاستحواذ) ستكون كل الأمور وفق استراتيجية عالية الجودة باستمرار.

* نتمنى أن نرى كل اللجان في أتم الاستعداد وفق استراتيجيات وبرامج ورزنامة عالية الجودة تتناسب مع الاهتمام برياضتنا السعودية كما يجب وينبغي تماما، وكفاية ما حدث بالعام الماضي من عمل عشوائي أوجد التفاوت والتباين الفاضح للأسف.

* أمم أوروبا للمنتخبات نشاهد مباريات قوية بها الندية والإثارة والمتعة، الأكثر متعة الأساليب المتنوعة المبهرة لتسجيل الأهداف من الثابت والمتحرك بتلك المهارات والفنون الراقية، الكرة تخرج من قدم اللاعب كالرصاص ليس هناك رعونة وهدر للفرص السهلة المتاحة نهائيا، بل القوة والدقة والإتقان والإبداع، كل ذلك في الأدوار الأولية، وبالتالي من المتوقع مشاهدة المتعة أكثر في الأدوار الاقصائية، كلنا انتظار وترقب ولما ستؤول له نتائج تلك المباريات المرتقبة المنتظرة بإذن الله عزوجل.

* كفى احتقان بأولئك واتقوا الله في أنفسكم وكفاية إلى هنا، الرياضة فن وحضارة ورقي وثقافة وليس كما نرى ونسمع من احتقان فج وتضليل فاضح وتأليف فاشل وتأجيج باستمرار للأسف، فعلا: إلى هنا وكفاية  .

 

الكاتب الرياضي / حمزة السيد

الاثنين 26 يونيو  2024 م

للأطلاع على مقالات الكاتب ( أضغط هنا )    

 

زر الذهاب إلى الأعلى