محليات

احتفالية صحة الرياض باليوم التمريض الخليجي الخميس القادم‎

DrAdnan2

 

صراحة – الرياض :  برعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبدالكريم تعتزم إدارة التمريض إقامة حفل بمناسبة «يوم التمريض الخليجي 2015» تحت شعار: (الاستثمار في مهنة التمريض.. قوة للتغيير) وذلك صباح يوم الخميس المقبل بقاعات المحاضرات بمقر صحة الرياض وأوضحت مديرة إدارة التمريض بصحة الرياض الإخصائية فاطمة الذياب أن احتفال صحة الرياض بيوم التمريض الخليجي يأتي انطلاقاً من اهتمام والدعم غير المحدود الذي يحظى به العاملون بمهنة التمريض من قبل القيادات الصحية بالمملكة وذلك من خلال إقامة العديد من الدورات التدريبية التأهلية للعاملين بفئة التمريض وفق برامج يتم انتقاؤها بعناية تراعي احتياجات ومتطلبات الصحية الأمر الذي ينعكس بصورة إيجابية على أفراد المجتمع الذين تتقدم لهم الخدمات الطبية وأضافت الذياب.

إن مثل هذه المناسبات فرصة لإبراز الجهود التي تقوم بها الإدارة للرقي بالخدمات التمريضية في المستشفيات والقطاعات الصحية مع الإشادة بالرعاية التمريضية التي يقدمها الممرضون والممرضات للمرضى ونوهت بأن التمريض مهنة إنسانية سامية، وتُعدّ من أشرف المهن.

وتطرقت الذياب إلى أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات، لما لها من أثر إيجابي في تحسين وتطوير عملية التمريض وقالت إن الممرضات والممرضين العاملون بالقطاع الصحي حريصون كل الحرص على تقديم جميع الخدمات للمريض على أعلى مستويات الجودة التي ينشدها المسؤولون.

وقالت: إن استمرار لإنجازات العاملين بمهنة التمريض وحبهم لمهنة التمريض وتشجيعهم على ممارسة هذه المهنة اتخذت إدارة التمريض بصحة الرياض هذه الفرصة لتقديرهم وتقديم الشكر لهم على تفانيهم في عملهم والتزامهم بتطبيق المعايير وعملهم المتواصل ليلاً نهارًا لتقديم رعاية صحية آمنة وحانية وفعالة لمرضانا.

فيحق لنا الافتخار بهم وتكريمهم والاحتفال في هذا اليوم.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى