محليات

جامعة الطائف توقع عقداً لإنشاء منصة اليكترونية تتيح للطلاب الإطلاع على الفرص الوظيفية الشاغرة

10225جامعة الطائف

صراحة – الطائف : وقعت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الطائف أمس عقداً مع إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال الحلول الوظيفية لإنشاء منصة اليكترونية تتيح لطلاب وطالبات الجامعة الإطلاع على الفرص الوظيفية التي توفرها الشركات والمؤسسات الخاصة بالمملكة.
وأوضح عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور فيصل المالكي أن هذه الخطوة تهدف إلى تمكين طلبة الجامعة من البقاء على إطلاع بالفرص الوظيفية المتاحة، ولإتاحة الفرصة للشركات والمؤسسات لعرض ما لديها من وظائف شاغرة لاستقطاب طلبة الجامعة.
وأضاف أن الشركة ستتولى إنشاء منصة توظيف متكاملة وسيتم ربطها بموقع الجامعة بحيث يتمكن الطالب من الدخول ببيانات الدخول الخاصة بالمنظومة الجامعية وبناء السيرة الذاتية الخاصة به ومن ثم الإطلاع على الفرص الوظيفية المطابق لتخصصه.
وأكد الدكتور المالكي أن العمادة ستحرص أيضاً على إتاحة الفرصة لخريجي الجامعة للتسجيل والإطلاع على فرص التوظيف المتاحة، من خلال توفير عدد من الدورات وورش العمل لتوعية الطلبة بكيفية بناء السيرة الذاتية وتسويق مهاراتهم للحصول على أكبر عائد ممكن، داعياً طلاب وطالبات الجامعة الاستفادة القصوى من هذه التجربة.
الجدير بالذكر أن هذا البرنامج هو إحدى مبادرات الإرشاد المهني الذي تشرف عليه وكالة العمادة للتوجيه و الإرشاد، وقد تم تنفيذه بالعديد من المبادرات الأخرى مثل افتتاح مكتب الخريجين بالعمادة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى