الاخبار الرياضية

الحارس الأمريكي “فريدل” يعلن اعتزاله كرة القدم

2015-05-14_184021

 

صراحة – (رويترز) – سيعتزل حارس المرمى الأمريكي المخضرم براد فريدل في نهاية الموسم الحالي بعدما أمضى 17 عاما في انجلترا لعب خلالها لفرق ليفربول وبلاكبيرن روفرز وأستون فيلا وتوتنهام هوتسبير.

وسيعود فريدل (43 عاما) الذي كان الحارس الثالث في ترتيب الاختيار في توتنهام خلال الموسم الحالي إلى الولايات المتحدة حيث سيعمل معلقا تلفزيونيا مع شبكة فوكس.

ونقل موقع توتنهام هوتسبير على الانترنت عن فريدل قوله “أنا فخور للغاية بما حققته من انجازات خلال مسيرتي الرياضية.. عندما بدأت الرحلة لم أتصور مطلقا أنها ستطول إلى هذا الحد إذ لعبت 23 موسما ومثلت بعض الأندية الرائعة.”

ولعب فريدل 82 مباراة دولية مع المنتخب الأمريكي أيضا إلى جانب 356 مباراة لبلاكبيرن روفرز الذي فاز معه بكأس الرابطة الانجليزية.

كما خاض فريدل أكثر من 100 مباراة مع أستون فيلا و67 مباراة مع توتنهام.

وقال موريسيو بوكتينو مدرب توتنهام إن فريدي يمكن أن يشارك في أخر مباراتين لتوتنهام في الموسم الحالي للدوري الانجليزي الممتاز.

وإذا ما شارك فريدل مع فريقه في مواجهة هال سيتي مطلع الأسبوع المقبل أو أمام إيفرتون في الأسبوع التالي فانه سيتفوق على جون بوريدج حارس مانشستر سيتي السابق كأكبر لاعب سنا في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز.

ولعب بوريدج عندما كان عمره 43 عاما و162 يوما في حين سيكمل فريدل عامه 44 في 18 مايو أيار الجاري.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى