محليات

129 ألف طالب وطالبة بتعليم حائل يؤدون اختبارات الفصل الأول

2017-01-15_154949

صراحة – فيصل القحطاني : انطلقت بمدارس التعليم العام بمنطقة حائل اليوم , اختبارات الفصل الدراسي الأول لـ 129 ألف طالب وطالبة للمرحلتين المتوسطة والثانوية .
ووقف مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف الثويني وعدداً من القيادات بتعليم حائل ميدانياً على الاختبارات بعدد من مدارس حائل .
كما اطلعت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية “بنات” فوزية بنت جوفان الجنيدي وعدد من القياديات بتعليم حائل “بنات” على سير الاختبارات في عدد من مدارس حائل بهدف الاطلاع على سير الاختبارات وتوفر جميع عوامل الاستقرار للطلاب والطالبات في أول يوم من أيام الاختبارات للمرحلة المتوسطة والثانوية في مدارس التعليم العام والمدارس الأهلية التابعة للمنطقة .
وأوضح الدكتور الثويني أن الجولات على مدارس المنطقة تهدف للوقوف والاطمئنان على سير الاختبارات الفصل الدراسي الأول 1437/1438 هـ , وتفقَّد قاعات الاختبارات ولجان المتابعة والتصحيح والرصد ومرافقَ المدارس وتجهيزاتها والالتقاء بالهيئتين التعليمية والإدارية بالمدارس والاستماع لأهم الملاحظات وآلية وانتظام سير الاختبارات مؤكداً على أهمية تهيئة وسائل الراحة للطلاب والطالبات ومتابعة غرف التحكم الخاصة بالاختبارات ومتابعتهم أثناء سير الاختبار وبعده حتى يتمكن أبناؤنا الطلاب من أداء امتحاناتهم بكل يسر وسهولة.

زر الذهاب إلى الأعلى