محليات

” التدريب التقني ” يحدد موعـد عقد الاختبار الشامل لجميع برامج الدبلوم

مؤسسة-التدريب-التقنى-والمهنى11-300x285

صراحة – الرياض : أعلنت الإدارة العامة للتدريب الأهلي بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، موعــد عقد الاختبار الشامل رقم 3 / 37 لجميع برامج الدبلوم التي تقدمها المعاهد الأهلية الرجالية وتشرف عليها المؤسسة ابتداءً من يوم الاثنين 19 / 11 / 1437هـ وسيتم عرض جدول الاختبارات على موقع الإدارة https://pt.tvtc.gov.sa .
ويــعد الاختبار الشامل متطلباً أساسيا لاجتياز أي دبلوم، حيث يعد اختباراً لقياس قدرات المتدرب في تخصصه وقياس مستوى التحصيل النهائي دون الدخول في تفاصيل المواد الدراسية كلًا على حده.
وحثت الإدارة العامة للتدريب الأهلي بالمؤسسة، جميع المعاهد على إبلاغ متدربيها بالموعد المحدد للاختبار وتوعيتهم بعناصره ومتطلباته، والتعميم عليهم قبل الموعد بوقت كاف وتسجيل أسماء الراغبين منهم بدخول الاختبار على موقع الإدارة الإلكتروني، ولن يقبل دخول أي متدرب للاختبار ما لم يتم تسجيله على الموقع بشكل رسمي بالوقت المحدد الذي ينتهي يوم السبت 10 / 11 / 1437هـ.
ودعت المؤسسة في حالة وجود أي استفسار أو طلب المزيد من المعلومات، إلى زيارة موقع الإدارة أو الاتصال بالإدارة العامة للتدريب الأهلي على الرقم 2088400 تحويله 136 ــ 139 ـ 137 ـ 138 أو عبر البريد الالكتروني [email protected] .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى