مناطق

إغلاق 70 محلا مخالفا لاشتراطات البلدية في محافظة القطيف

صراحة – نواف العايد :نفذت بلدية محافظة القطيف، مؤخرا، جولات تفتيشية ورقابية شملت عدد من المحلات التي تزاول بيع وشراء مخلفات الحديد الرجيع “السكراب” والخردة ومحلات بيع الزيوت والسيراميك، والواقعة في البدراني غرب المحافظة.

وأسفرت الجولات عن إغلاق 70 محلا مخالفة لاشتراطات البلدية وجرى إغلاقها مباشرة، بالإضافة الى إيقاف 23 عاملا مخالف، يأتي ذلك استمرارا للحملات المتواصلة التي تنفذها البلدية بالتعاون مع الجهات المختصة، للوقوف على مواقع السكراب المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية حيالها للقضاء على هذه الظاهرة السلبية.

وأكد رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني، أن البلدية مستمرة في تنفيذ الجولات التفتيشية المفاجئة من خلال مراقبي البلدية بالاشتراك مع الجهات المختصة لمراقبة المحلات بشتى نشاطاتها التي تقع ضمن اختصاص البلدية، لافتا الى أن هناك تجاوزات تتابعها البلدية في المنطقة وتطبق بحق المخالفين ما تنص عليه اللوائح والأنظمة، مشددا على معاقبة أصحاب المحلات المخالفة وفرض الغرامات حسب لائحة الجزاءات والغرامات البلدية.

وأشار الى أن البلدية تسعى في المقام الأول للحفاظ على الصحة العامة بتطبيق الأنظمة والتعليمات والتقيد بلائحة لاشتراطات البلدية، داعياً إلى تعاون المواطنين في الإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات من خلال مركز 940 أو مواقع التواصل الإلكترونية الرسمية الخاصة بالبلدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق