محليات

#هيئة_المعارض توقع اتفاقية شراكة مع مهرجان ” #أثر ” لصناعة التسويق الإبداعي

صراحة – الرياض :وقعت الهيئة العامة للمعارض , شراكة إستراتيجية مع مهرجان “أثر” , لإطلاق إمكانات صناعة التسويق الإبداعي في المملكة، لتعزيز التعاون وبناء الشراكات العالمية، لفتح آفاق جديدة في عالم الأعمال.
وتقدم الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات في النسخة الافتتاحية لمهرجان “أثر” المقرر عقدها خلال الفترة من 13 إلى 16 نوفمبر 2023 في فندق (كراون بلازا الرياض آر دي سي) الدعم الفني اللازم لإنجاح وإيصال رسالة هذا التجمع الإبداعي إلى أكبر شريحة من الجمهور.
وأوضح الرئيس التنفيذي المكلّف للهيئة أمجد شاكر، أن مهمة الهيئة تتمثل في وضع وتطوير معايير وأنظمة صناعة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في المملكة، وبناء منظومة قوية لجذب الفعاليات الدولية والتعرف على الصناعات الناشئة ذات الإمكانات الكبيرة ودعمها، وأن الابتكار والإبداع يشكلان جوهر خطط التحول في المملكة، مشيراً إلى أن الشراكة مع مهرجان “أثر” تشكل نموذجاً متميزاً للتعاون بين القطاعين العام والخاص في إطار رؤية المملكة 2030.
يذكر أن المهرجان السعودي للإبداع “أثر” سيستضيف أكثر من 1,500 مختص في التسويق، و12 أكاديمية للمهنيين الشباب، وسيشارك في الحدث أكثر من 100 متحدث محلي ودولي وشخصية مشهورة، والذين سيقدمون رؤى محفزة للتفكير عبر ستة محاور.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى